مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الاثنين، 27 أغسطس، 2018 | آخر تحديث:
سارة الشامي

بعد أيام من حملة السخرية التي تعرضت لها الممثلة الشابة سارة الشامي لنشرها صورة من كواليس حملة دعائية لهاتف Huawei كشفت أن الكاميرا المستخدمة في الإعلان ليست الكاميرا الخاصة بالهاتف، قررت سارة الرد على هذه الأقاويل.

نشرت سارة صورة جديدة من إعلانها للهاتف الجديد الذي يجمعها مع الممثل أحمد مجدي عبر حسابها بتطبيق Instagram وعلقت: "بخصوص صورة إعلان هواوي التي أحدثت ضجة في جميع صفحات مواقع التواصل الاجتماعي العربية منها والأجنبية (أحب أوضح حاجة واحدة، أنا شخص مهني وملتزمة بالاتفاق وكيفية عرض الإعلان حسب ما يطلب مني). والكلام أنني أضررت بالمنتج خالي من الصحة وارجعوا لمقال كيث لي –نائب رئيس هواوي مصر".


وكان كيث لي نائب رئيس هواوي مصر أجرى حوارا مع موقع "اليوم السابع"، وعلق على الأمر قائلا: "بخصوص الصورة المنتشرة عبر مواقع الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي، أؤكد أنه من الطبيعي في تصوير أي إعلان ترويجي يتم استخدام كافة المعدات التصويرية سواء كاميرات أو مرفقاتها ويتم عمل جلسات تحضيرية لضبط أفضل الإعدادات التصويرية الممكنة".

وتابع: "هذا ما قامت به الشركة في حملتنا الإعلانية الأخيرة، فالغرض الرئيسي من هذه الحملة الإعلانية هو التنويه عن كيفية استخدام مزايا هواتف Nova 3 وNova 3i وخاصة كاميرا الهواتف، وأن محتوي هذا الإعلان للترويج فقط وصور الإعلان كانت للمرجعية فقط ولغرض تصوير الفيديو، لأن تصوير الفيديو بطبيعة الأمر يتطلب نوع معين من المحتوى، هذا بالإضافة إلى أن كل هذه المعلومات وردت في التنويه الموجود في آخر الإعلان".

وأضاف: "قمنا بتنظيم العديد من الأنشطة التفاعلية التي تؤكد قوة كاميرا الهاتف ومواصفاتها الاستثنائية من خلال منح المستخدمين الفرصة لتجربة سلسلة هواوي Nova 3 الجديدة، سواء في حفل الإطلاق أو أثناء فعاليات البيع الأول للهواتف، كما سنقوم بالعديد من الأنشطة الجماهيرية في كافة فروعنا بالإضافة إلى أماكن التسوق التجارية الشهيرة بمصر".

اقرأ أيضا

سخرية من سارة الشامي بعد إفساد حملة إعلانية بصورة من الكواليس

إياك أن تتصيد الأخطاء لسارة الشامي في "حرب كرموز".. سترد عليك بالحجة والدليل