مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الأحد، 26 أغسطس، 2018 | آخر تحديث:
محمد رمضان

كلف محمد رمضان محاميه بالتقدم ببلاغ إلى النائب العام المصري، ضد وليد منصور منتج فيلم "البدلة" الذي يشارك في بطولته تامر حسني وأكرم حسني.

وجاء سبب البلاغ ورود عبارات داخل بيان أصدره وليد منصور بحق رمضان، اعتبرها المحامي تتضمن "سبًّا وقذفًا"، وهي جنحة يعاقب عليها القانون المصري بالحبس والغرامة.

محامي محمد رمضان توجه بالفعل إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق المنتج وليد منصور، بتهمة سب وقذف موكله عبر صفحته الشخصية على موقع الفيس بوك، مؤكدًا أنه سيطالب بالتعويض المدني لما ورد في البيان من عبارات تسيء إلى شخصية رمضان، حسبما جاء في موقع "سيدتي".

من ناحية أخرى رد المنتج أحمد السبكي على المنتج وليد منصور، عقب تدوينة نشرها الأخير هاجم فيها الفنان محمد رمضان، ونفى تلاعبه في إيرادات فيلم "البدلة" لتامر حسني سعيا لإثبات حصوله على المركز الأول بين أفلام موسم عيد الأضحى 2018، وتفوقه على فيلم "الديزل" لمحمد رمضان.

وفي تصريحات حصرية لبرنامج MBCTrending على شاشة MBC4، قال أحمد السبكي: "ده واحد ملوش في المهنة، ودخيل على صناعة السينما، وليس له قيمة...اللي بيعمل كده متسلط من البطل بتاعه، لإن محمد رمضان علّم عليه في الأغاني اللي بيعملها".

وتحدى السبكي وليد منصور في أن تتم مقارنة إيرادات الفيلمين، وقال إن "الديزل" حقق أعلى إيرادات في أول وثاني أيام العيد. كما نفى ما تردد عن سرقة قصة الفيلم من الكاتب سمير مجدي، ونفى أيضا مقاطعة بطلتي الفيلم ياسمين صبري وهنا شيحة العرض الخاص للفيلم، بسبب حذف مشاهد لهما لصالح مشاهد محمد رمضان.

اقرأ أيضاً

محمد رمضان ينوي مقاضاة وليد منصور

وليد منصور يهاجم محمد رمضان بعنف بسبب إيرادات "الديزل" و"البدلة"