مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 26 أغسطس، 2018 | آخر تحديث:
كريستيان بيل

يتمتع الممثل الأمريكي كريستيان بيل بشعبية كبيرة وله كثير من المعجبين، ولكن بالنسبة لهذه المعجبة كريستيان بيل هو حب حياتها.

يقضي الممثل الأمريكي حاليا عطلة عائلية برفقة زوجته وأبنائه في إيطاليا، وأثناء تواجده في ملاهي ديزني لاند شاهدته إحدى المعجبات وجن جنونها فور رؤيته وأخذت تصرخ واصفة إياه بأنه حب حياتها.

بدا بطل The Dark Knight نحيفا للغاية، يختلف تماما عن العام الماضي عندما اكتسب وزنا زائدا من أجل دوره في فيلم Backseat الذي يجسد فيه دور "ديك تشيني" نائب الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش.

ووفقا لما ذكره موقع Yahoo، ينشغل حاليا الممثل الأمريكي بتصوير دوره في فيلم Ford v. Ferrari مع الممثل الأمريكي مات ديمون.

يجسد الممثل الحائز على جائزة الأوسكار في الفيلم دور "كارول شيلبي" مصمم سيارة فورد الأسطورية، حيث ترتكز الأحداث على فريق المصممين الأمريكيين بقيادة "كارول شيلبي" وسائق السيارة البريطاني كين مايلز اللذان كلفهما هنري فورد الثاني رئيس شركة فورد بتصميم سيارة قادرة على هزيمة سيارة Ferrari في سباق لومان 24.

يستند Ford v. Ferrari إلى قصة حقيقية، ويرصد الفيلم المنافسة الشرسة بين شركتي فورد وفيراري التي بلغت ذروتها في سباق لومان 24 ساعة أقدم سباق للسيارات الرياضيه في العالم عام 1966.

الفيلم من إخراج جيمس مانجولد صاحب أفلام Logan و Walk the Line و Kate & Leopold، ويشارك إلى جانب كريستيان بيل ومات ديمون كلا من كاترينا بالف وجون بيرنثال ومواه جوب وغيرهم.

اقرأ أيضا
كريستيان بيل بوزن ضعيف بعد Backseat من أجل هذا الدور

الصراع الأشهر بين سيارات Ford و Ferrari بقيادة كريستيان بيل ومات ديمون يصل دور العرض في هذا الموعد