إنجي سمير
إنجي سمير تاريخ النشر: الأحد، 26 أغسطس، 2018 | آخر تحديث:
الفنان كريم عبد العزيز

يستعد الفنان كريم عبد العزيز لتصوير فيلمه "نادي الرجال السري" خلال الأيام المقبلة بعد انتهاء مخرج العمل خالد الخلفاوي من معاينة أماكن التصوير الداخلية والخارجية في الإسماعيلية حيث سيكون الديكور الرئيسي للفيلم هو منزل كريم عبد العزيز وغادة عادل التي تجسد دور زوجته.

كما انتهى مؤلف العمل أيمن وتار من كتابة السيناريو، ويشارك في بطولته ماجد الكدواني، وبيومي فؤاد، ونسرين طافش ويضم عددا كبيرا من ضيوف الشرف ومنهم أحمد فتحي، وهشام ماجد، وشيكو وأحمد فتحي وأكرم حسني الذي لم يحدد موقفه حتى الآن لحين اطمئنانه على فيلمه "البدلة" بطولة تامر حسني الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائي.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي تشويقي، ويتناول العلاقة بين الرجل والمرأة، ورغم أن الفيلم يتناول العديد من القضايا المهمة لكنه يجمع عددا من الخطوط الدرامية الكوميدية، كما تم بناء ديكور أساسي وهو النادي السري الذي يدور فيه العديد من الأحداث وتم تسمية العمل بذلك لأنه محور مؤثر.

يشار إلى أن هذا الفيلم التعاون الثالث بين المخرج خالد الحلفاوي وكريم عبد العزيز بعد فيلم "محطة مصر"، وفيلم "واحد من الناس"، كما يعيد هذا الفيلم كريم عبد العزيز للسينما بعد آخر أفلامه "الفيل الأزرق"، عام 2014، ويشارك في بطولته غادة عادل، وخالد الصاوي، وماجد الكدواني، وتأليف أيمن وتار.

اقرأ أيضا:

صورة- كريم عبد العزيز يحذر جمهوره من حساب مزيف على Instagram

"الأعلى للإعلام" يوقف بث إعلان كريم عبد العزيز