رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الجمعة، 24 أغسطس، 2018 | آخر تحديث:
حمدي الميرغني

يشارك حمدي الميرغني في أول عرض للموسم الرابع من "مسرح مصر"، ويحمل عنوان "حرب صارصور" ويعرض على خشبة مسرح جراند نايل تاور بجاردن سيتي، وانطلق بداية من أول أيام عيد الأضحى.

يجسد أبطال "مسرح مصر" خلال أحداث مسرحية "حرب صارصور" دور حشرات.

وكان حمدي الميرغني اشتهر في أكثر من موسم بـ "مسرح مصر" بتقديم دور عامل المقهى "القهوجي"، وسخر كثيرا من ملازمته لهذا الدور في أكثر من عرض.

بعد تجسيد الميرغني لدور حشرة في المسرحية الجديدة "حرب صارصور" لم يفوت الفرصة كعادته في المزاح مع جمهوره، وسخر من هذه النقلة في نوعيه الأدوار التي يجسدها، ونشر عبر حسابه على Instagram صورته وهو يجسد دور الحشرة خلال العرض وعلق عليها بسخرية "وداعا لأدوار القهوجي ومرحبا بدور الحشرات".

وكان السيناريست والمخرج نادر صلاح الدين تحدث مع موقع FilFan.com: عن عرض الافتتاح وقال إن العرض الأول منه يحمل عنوان (انفلونزا الحريم)، فيما سيكون عنوان العرض الثاني (حرب صارصور) ومدة كل منهما ساعة".

وتابع: "عرض الافتتاح يستمر من الثلاثاء مع أول أيام عيد الأضحى، وحتى يوم السبت 25 أغسطس، ثم يحصل فريق العمل على راحة لمدة 4 أيام، ليعود بعدها إلى العرض في المواعيد الأساسية من الخميس إلى السبت من كل أسبوع".

يشار إلى أن الموسم الرابع من عروض "مسرح مصر" شهد عدة تأجيلات خلال الفترة الماضية بسبب عدم الانتهاء من تجهيزات المسرح، فكان من المقرر أن يعرض بموسم عيد الفطر، ثم تحدد له موعد آخر قبل أن يستقر أشرف عبد الباقي على موعد افتتاحه النهائي بموسم عيد الأضحى.

عروض "مسرح مصر" من بطولة أشرف عبد الباقي، وفرقته المسرحية من النجوم الشباب وهم على ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة "أوس أوس" وكريم عفيفي ودينا محسن "ويزو" وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد محمد وبيشوي طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى بسيط ومحمد أنور، ومن تأليف ورشة من المؤلفين الشباب، ويخرجها للمسرح نادر صلاح الدين ويتولى الإخراج التلفزيوني سعيد حامد.

اقرأ أيضا

بالصور-نجوم مسرح مصر يجسدون حشرات في عرض الافتتاح الموسم الرابع

خاص- تعرف على اسم عرض افتتاح الموسم الرابع من "مسرح مصر"