محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: الأربعاء، 30 يوليو، 2008 | آخر تحديث: الأربعاء، 30 يوليو، 2008
منة جلال

تستعد الفنانة الشابة منة جلال لتصوير دورها في مسلسل جديد بعنوان "جزيرة النسوان" تأليف عبد الله العامر وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.

قالت منة في تصريح خاص لموقع filfan.com: "أستعد خلال أيام قليلة لتصوير دوري في مسلسل جديد بعنوان "جزيرة النسوان"، وأجسد به شخصية ناهد وهي مضيفة طيران، تسقط الطائرة التي تسافر عليها وتقع في حب البطل الذي يريد أن تزوجها على زوجته وتتوالى الأحداث".

تابعت منة "جزيرة النسوان" بطولة الفنانة ميمي جمال ووفاء مكي ومروة محمد وبشير الغنيمي ولمياء طارق والسوريتان صفاء سلطان وريم عبد العزيز، وهو من إنتاج شكة الصدف للإنتاج الفني.

أضافت منة أنها تصور حاليا مسلسلين الأول "دموع في حضن الجبل" تأليف حمدي يوسف وإخراج أشرف سالم، بطولة الفنان أحمد عبد العزيز ونيرمين الفقي وأحمد وفيق ووائل نور.

بالإضافة لمسلسل "زعايط" عن قصة للكاتب رءوف حلمي وإخراج ناجي أنجلو، وتجسد به شخصيتين "نسرين" و"زينب" وهما شخصيتين مختلفتين تماما، وتشاركها البطولة كل من سلوى خطاب ومحمود الجندي ودنيا عبد العزيز.

أما في السينما فتصور منة حاليا أيضا فيلم "شباب نص كوم" مع محمد أحمد ماهر وأحمد حبشي وعبد الله مشرف، ويناقش مشاكل الشباب في الحب والزواج من خلال ثلاث فتيات وثلاثة شباب لكل منهم حكاية، عن قصة للكاتب محمد جمال والإخراج لفكري عبد العزيز.