مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 23 أغسطس، 2018 | آخر تحديث:
إنجي علاء

عبرت الكاتبة ومصممة الأزياء إنجي علاء عن سعادتها بردود الأفعال الإيجابية التي نالتها تقديرا لاختياراتها في رسم شخصيات فيلم "بني آدم".

وأصدرت إنجي علاء بيانا جاء فيه: "سعيدة بردود الأفعال الإيجابية عن عملي في فيلم (بني آدم) التي وصلتني عبر حساباتي بمواقع التواصل الاجتماعي".

وأضافت: "شخصية (دينا) التي تقدمها الممثلة هنا الزاهد استهوتني وتخيلتها بهذا الشكل منذ أن قراءتها، بالرغم من قلة عدد مشاهد شخصية (دينا) فشخصيتها كانت مؤثرة وفضلت أن أضيف لها عمق أكبر بالملابس التي صممتها لها".

وتابعت: "وهذا نفس ما حدث مع شخصية (الأستاذ) الذي اعتبرته تحديا لي أن يخرج محمود الجندي بشكل أول مرة يظهر به في أي عمل فني ويفيد الشخصية الدرامية اللي يقدمها ومن أهم سماتها أنه مجرم ورئيس عصابة ويمتلك أموالا طائلة وبخيل في نفس الوقت".

أما بالنسبة لشخصية يوسف الشريف في الفيلم، قالت: "اضطررت لتصميم خطين لأزيائه نظرا لأنه يعيش حياة مزدوجة بشخصيتين مختلفتين، وصممت أزياء بألوان هادئة لشخصية (مي) التي تقدمها دينا الشربيني لما يحتاجه الدور من حالة ملائكية لها".

واختتمت إنجي البيان بتوجيه الشكر لمخرج العمل لإعطائها الفرصة للإبداع ولمساندتها في العمل.

فيلم "بني آدم" بطولة يوسف الشريف ودينا الشربيني وأحمد رزق ومحمود الجندي وهنا الزاهد ومحمود الجندي وبيومي فؤاد، وفكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج احمد نادر جلال وإنتاج سينرجي لتامر مرسي ويونايتد برزرز لوليد صبري.

اقرأ أيضا

خاص- قبل إقامته بساعات.. تأجيل حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي