يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الخميس، 23 أغسطس، 2018 | آخر تحديث:
البدلة والديزل

لكل شخص فنانه المفضل الذي يحرص دائما على متابعة أخباره ومشاهدة أعماله الفنية، ويفضل أغلب نجوم الفن طرح أفلامهم خلال مواسم العيد لحصد أكبر عدد من الجمهور للمشاهدة.

هذا ما حدث مع فيلمي "البدلة"، لتامر حسني و"الديزل"، لمحمد رمضان رغم التأجيلات الكثيرة التي واجهت العملين. فقد استقر صناعهما على طرحهما في موسم عيد الاضحى لهذا العام.

بالطبع لكل منهما جمهوره الخاص، لكن المنافسة اشتدت بينهما على وجه الخصوص، وتجلى ذلك في قائمة الإيرادات اليومية. فنجد أن "البدلة"، يتصدر بفارق بسيط عن "الديزل" رغم عدم انتمائهما لنفس النوعية؛ فالأول كوميدي والثاني ينتمي لطابع الأكشن.

حقق فيلم "الديزل"، في أول أيام عيد الأضحى الثلاثاء 21 أغسطس إيرادات بلغت 3,080,187، أي حوالي 3 ملايين جنيه، بينما حقق "البدلة"، 3 ملايين و127 ألف جنيه.

أما في ثاني أيام العيد الأربعاء 22 أغسطس وصلت إيرادات "البدلة"، إلى 4 ملايين و256 ألف جنيه، فيما حقق "الديزل" إيرادات تقدر بـ 3,914,352، أي ما يقرب إلى 4 ملايين جنيه.

وقد فوجئ البعض أن منتج فيلم "البدلة"، وليد منصور يهاجم محمد رمضان بشكل واضح وصريح بعد إتهام الأخير له بتغيير أرقام إيرادات أفلام العيد لصالح فيلمه.

ولم يكتف منصور بهذا الرد فقط بل نشر عبر صفحته على Facebook، الإيرادات التفصيلية للأفلام المنافسة في ثاني أيام عيد الأضحى، مؤكدا على تفوق فيلمه "البدلة".

فيلم "البدلة" قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور، وبطولة كل من تامر حسني وأكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة.

أما فيلم "الديزل" من إخراج كريم السبكي، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، ويشارك في بطولته الفنان محمد رمضان وياسمين صبري وهنا شيحة وفتحي عبد الوهاب وتامر هجرس.

اقرأ أيضا

تعرف على إجمالي إيرادات أفلام عيد الأضحى ليوم الأربعاء 22 أغسطس.. "البدلة" يتمسك بالصدارة و"الديزل" يلاحقه

شهد رمزي تساند زوجها كريم السكبي وتؤكد "الديزل" يتفوق على "البدلة"