إنجي سمير
إنجي سمير تاريخ النشر: الخميس، 23 أغسطس، 2018 | آخر تحديث:
الفنان عمرو يوسف

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "طايع" بطولة الفنان عمرو يوسف، والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي يفكر صناع العمل في تقديم جزء ثاني منه ليعرض في شهر رمضان 2019.

وعلم FilFan.com أن هناك اتجاه من صناع العمل لتقديم الجزء الثاني لاستثمار نجاح الجزء الأول، خاصة بعدما سأل أحد المشاهدين المخرج عمرو سلامة في نهاية الجزء الأول عن وجود جزء ثاني أم لا ليرد عليه سلامة بأنه لابد من مشاهدة الحلقة الأخيرة ليعرف هل سيكون في ذلك أم لا؟

كما أن المؤلف خالد دياب أكد إنه لا يستطيع الرد بالسلب أو الإيجاب حول هذا الأمر حتى الآن، ولكن يتم العمل على الفكرة ليتحدد إلى أين ستأخذهم؟ وبالتالي يصبح من الصعب تحديد الموقف النهائي له في الوقت الحالي.

يشار إلى أن مسلسل "طايع" هو العمل الأول للفنان عمرو يوسف في الأدوار الصعيدية، حيث تدور الأحداث حول الشاب الصعيدي الذي يجسد شخصيته الفنان عمرو يوسف ويتورط في قضية الثأر تهريب الآثار، يتم قتل شقيقه ووالدته وزوجته مما يجعله يحاول الثأر لحقهم وتظل المطاردات حتى يتم القبض عليه، وشارك في بطولته عمرو عبد الجليل، صبا مبارك، سهير المرشدي، أحمد عبد الله محمود، سلوى محمد علي، مي الغيطي، أحمد داش، علي قاسم، تأليف محمد وخالد وشيرين دياب، وإخراج عمرو سلامة.