محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يوليو، 2008 | آخر تحديث: الثلاثاء، 29 يوليو، 2008
ميليسا "مفكر حالك مين"

أصدرت الفنان اللبنانية ميليسا أول ألبوماتها "مفكر حالك مين"، من إنتاج شركة "روتانا"، ويضم الألبوم ثماني أغنيات تعاونت فيها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين.

قال حسام مصطفى المسئول الإعلامي بشركة "روتانا": "ألبوم الفنانة ميليسا يضم عدد من الأغنيات المتنوعة التي جمعت اللهجتين اللبناني والمصري، في إطار من الألحان المتنوعة بين اللبناني والتركي والخليجي".

أضاف مصطفى: "حرصت "روتانا" على أن تتواكب حملة دعائية كبيرة مع إصدار الألبوم، بلبنان والعديد من الدول العربية، بالإضافة إلى عرض كليب "مفكر حالك مين" على قنوات "روتانا" من إخراج الأرجنتيني كاميليو اليزا".

ألبوم "مفكر حالك مين" يضم ثماني أغنيات هي: "مفكر حالك مين" كلمات نبيل أبو عبدو وألحان جان صليبا وتوزيع هادي شرارة، و"وحياة عينيك" كلمات خالد تاج الدين وألحان جان صليبا وتوزيع ايتكين كورت، "روح" كلمات محمد الرفاعي وألحان تامر علي وتوزيع هادي شرارة، و"انت إيه في حياتي" كلمات محمد الرفاعي وألحان جان صليبا وتوزيع وليد شراقي.

"تعالالي قوام" كلمات محمد الرفاعي وألحان جان صليبا وتوزيع ايتكين كورت، و"خدوا عيني" كلمات محمد الرفاعي وألحان جان صليبا وتوزيع هادي شرارة، حبيبي ارتاح كلمات محمد الرفاعي والحان سينان اكسيل توزيع ايتكين كورت، "حبيبي" دويتو مع dr.alban كلمات وألحان جان صليبا وتوزيع هادي شرارة.