أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 أغسطس، 2018 | آخر تحديث:
تيفاني هاديش وكيفن هارت

رغم عدم تمكنها من نطق اسمها بشكل صحيح، إلا أن الممثلة تيفاني هاديش من أشد المعجبين بعضوة Fifth Harmony السابقة كاميلا كابيو.

ظهرت بطلة Girls Trip برفقة كيفن هارت في حفل جوائز MTV للفيديو لعام 2018 لتقديم جائزة "أفضل فيديو راب"، التي فازت بها نيكي ميناج عن فيديو Chun-Li، وقررت قبل إعلان الفائز أن تلقي تحية لمغنية Havana.

قالت هاديش: "كاميلا كابيليلو.. كابيلو.. كاميل كابيلو.. تعلمون أنني لا أتحدث إلا بالإنجليزية، وغالبًا أتحدثها بلهجة أصحاب البشرة الملونة. المهم أنها مرشحة لـ5 جوائز الليلة وأنا فخورة بها جدًا".

ثم أكملت هاديش حديثها قائلة: "بينما البعض الآخر يشاهدنا من بيتهم مثل Fifth Harmony."، لتحرك كابيو رأسها ضاحكة تعبيرًا عن عدم رضاها عن تلك المزحة، كما ظهرت الصدمة على وجه غيرها من المغنيين مثل بيبي ريكسا.

ثم علق الممثل كيفن هارت قائلًا: "يا إلهي. تيفاني تخطت حدودها. من الصعب التنبأ بما قد يحدث في هذا الحفل. أشخاص يتشاجرون، وأشخاص يسرعون إلى المرحاض ليغردون بتعليقات عجيبة. وكأننا في البيت الأبيض."


وبعد أن صعدت مغنية الراب نيكي ميناج إلى المسرح لتستلم جائزتها، ردت على تيفاني مدافعة عن الفرقة قائلة: "لا تسخري من Fifth Harmony لأن نورماني رائعة." يشار هنا إلى أن نورماني هي أحد أعضاء الفرقة.

يذكر أنه في الحفل السابق، أدى الفريق عرض يتضمن الأربع فتيات بجانب فتاة خامسة ترمى من فوق المسرح، مما أثار الجدل واعتبره الجمهور إهانة لكاميلا، التي كانت قد تركت الفرقة عام 2016.

فازت كاميلا كابيو بـ2 من الـ5 ترشيحات، وهما فنان العام وفيديو العام.

اقرأ أيضًا:

كاميلا كابيو ترد على إلقاء Fifth Harmony لها من على المسرح

القائمة الكاملة لترشيحات جوائز MTV للفيديو 2018.. كاردي بي تتفوق على بيونسيه وتايلور سويفت