FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 28 يوليو، 2008 | آخر تحديث: الاثنين، 28 يوليو، 2008
حسن مصطفى يقود الأوركسترا في "شبه منحرف"

تصوير: شريف صبري

بعد عدد من التأجيلات التي شهدها فيلم "شبه منحرف" بدأ رامز في تصوير أول مشاهد فيلمه الجديد بعد الاستقرار على المنتج والمخرج والأبطال المشاركين بالعمل.

قال رامز جلال في تصريح خاص لموقع filfan.com: "انتهيت من تصوير أول أسبوع من أحداث الفيلم الجديد "شبه منحرف" تأليف سامح سر الختم وإخراج وليد محمود ويشارك في بطولته زينه ونشوى مصطفى وحسن حسني ومحمد شرف وإدوارد".

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شاب يعمل مطرب في فرقة شعبية مختلفة ويؤدي دوره رامز يقودها خاله الملحن الذي يؤدي دوره الفنان حسن حسني وفي أحد الأفراح يلتقي بفتاة أحلامه التي تؤدي دورها زينه ويسعى للزواج منها بمساعدة زوجة خاله والتي تؤدي دورها الفنانة نشوى مصطفى.

ومن جانبها قالت نشوى في تصريح خاص لموقع filfan.com: "أقدم دور زوجة الفنان حسن حسني الذي يعمل ملحن للفرقة التي تجمعنا وأمارس عليه القهر والضغط في إطار كوميدي لعدة أسباب أهمها أنني أصغر منه سنا وأريد أن استمتع بشبابي وثانيهما أنه يتهرب من وعده لي قبل الزواج بأن يجعلني مطربة، وأحاول مساعدة رامز على الزواج من الفتاة التي يحبها.

يذكر أن الفيلم شهد عددا كبيرا من الاعتذارات التي تسببت في تأجيل البدء في التصوير أكثر من مرة، حيث اعتذر عدد من النجمات عن بطولة الفيلم منهن سولاف فواخرجي ومي عز الدين ونيللي كريم التي شاركت رامز بطولة آخر أفلامه "أحلام الفتى الطائش" الذي لم يحقق أي نجاح يذكر، كما اعتذر كذلك عدد من المخرجين منهم أحمد البدري وسامح عبد العزيز ليصل في النهاية إلى المخرج وليد محمود.