أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الاثنين، 20 أغسطس، 2018 | آخر تحديث:
الأفلام المتصدرة لشباك التذاكر

انطلقت ثلاثة أفلام جديدة في دور العرض السينمائية الأمريكية، نجحت في تصدر شباك التذاكر محتلة المراكز الأولى.

وخرجت من المنافسة مجموعة من الأعمال المميزة منها الجزء الثاني من The Equalizer، والفيلم الكوميدي The Spy Who Dumped Me، وفيلم الأبطال الخارقين Ant-Man and the Wasp.

وبالترتيب وفقا للإحصاءات المنشورة على موقع Box Office Mojo، فإن المركز العاشر من نصيب الفيلم الموسيقي Mamma Mia! Here We Go Again الذي حقق 3 ملايين و385 ألف دولار.

وحافظ فيلم Hotel Transylvania 3: Summer Vacation على المركز التاسع للأسبوع الثاني على التوالي، حاصلا على 3 ملايين و675 ألف دولار.

وهبط فيلم الرعب Slender Man إلى المركز الثامن متراجعا 4 مراكز هذا الأسبوع، وذلك بعد تحقيقه 4 ملايين و965 ألف دولار.

وشغل فيلم BlacKkKlansman المركز السابع بعد حصده 7 ملايين دولار في أسبوع عرضه الثاني. فيما احتل فيلم Christopher Robin المركز السادس محققا 8 ملايين و862 ألف دولار.

وفي السطور التالية، نرصد إيرادات المراكز الأولى في قائمة الـBox Office، هذا الأسبوع:

5- Mission: Impossible - Fallout

سجل فيلم الممثل توم كروز تراجعا ملحوظا بعد تحقيقه 10 ملايين و500 ألف دولار، ليأتي في المركز الخامس بعد شغله المركز الثاني في الأسبوع الماضي. وإجماليا تجاوزت إيرادات الفيلم 500 مليون دولار، فيما تقدر ميزانيته بـ178 مليون دولار.

تدور الأحداث حول مهمة جديدة يتولى مسؤوليتها فريق "إيثان هانت"، يسابقون فيها الزمن بعد سير الأمور على نحو خاطئ.

4- Alpha

في أسبوع عرضه الأول، توافقت إيرادات فيلم المغامرات مع الجزء السادس من Mission Impossible. فقد حقق على مستوى شباك التذاكر الأمريكي 10 ملايين و500 ألف دولار، وحتى الآن لم يتم الكشف عن إيراداته على مستوى العالم.

تدور الأحداث حول قصة كفاح من أجل البقاء على قيد الحياة وقعت منذ 20 ألف عام خلال العصر الجليدي الأخير.

3- Mile 22

حقق فيلم الممثل مارك والبيرج افتتاحية مقبولة حاصدا 13 مليونا و620 ألف دولار على مستوى أمريكا، و538 ألف دولار عالميا.

تدور الأحداث حول ضابط مخابرات أمريكي بارع، يحاول بمعاونة وحدة قيادة سرية للغاية أن يهرب ضابط بحوزته معلومات خطيرة خارج البلاد.

2- The Meg

لا يزال فيلم الممثل جيسون ستاثام منافسا قويا في شباك التذاكر الأمريكي بعد حصده 21 مليونا و150 ألف دولار. وتقدر إيرادات الفيلم إجماليا بـ314 مليونا و159 ألف دولار.

تدور أحداث الفيلم المأخوذ عن كتاب MEG: A Novel of Deep Terror، حول الغواص والقائد البحري "جوناس تايلور"، الذي تعرض لهجوم من قبل قرش عملاق يتخطى طوله سبعين قدمًا، مما دفعه إلى التخلي عن نصف طاقم سفينته. عند نجاته لم يصدقه أحد، بل يتم تسريحه من العمل وتنهار حياته.

بعد مرور 5 سنوات، يصبح عليه أن يواجه مخاوفه ويعود إلى عمله مرة ثانية لينقذ زوجته السابقة ومجموعة من المُحاصرين في غواصة غارقة، من الوحش الذي ظن العلماء أنه انقرض منذ آلاف السنين.

1- Crazy Rich Asians

استطاع فيلم المخرج جون إم تشو تحقيق افتتاحية عالية في أسبوع عرضه الأول بلغت 25 مليونا و235 ألف دولار. وإجماليا حصد الفيلم 34 مليونا و731 ألف دولار على مستوى العالم.

الفيلم الرومانسي الكوميدي مأخوذ عن رواية ذائعة الصيت، وتدور أحداثه حول أستاذة اقتصاد أمريكية من أصل صيني تسافر مع حبيبها إلى سنغافورة من أجل حضور حفل زفاف أعز أصدقائه. هناك تكتشف أنه ينتمي إلى عائلة ثرية للغاية، وأن كل فتاة محيطة به تنقم عليها.

اقرأ أيضًا:

لهذه الأسباب نجاح The Meg قاصر على شباك التذاكر فقط.. تعرف على عيوب الفيلم

شبكة Netflix تطرح إعلانات ترويجية بين المسلسلات والأفلام.. تهديدات بإلغاء الاشتراك