نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 19 أغسطس، 2018 | آخر تحديث:
أفلام عيد الأضحى

بدأت المنافسة بين الأفلام المقرر عرضها في عيد الأضحى قبل اسابيع مع طرح الإعلانات الدعائية لها.

كل شركة إنتاج طرحت إعلان لجذب المشاهد من خلاله، وبدأ التنافس بينهم على حصد أعلى المشاهدات عبر موقع YouTube.

وقبل طرح كل الأفلام في دور العرض السينمائية، نلقي نظرة على أرقام مشاهدات الإعلانات الدعائية لأفلام عيد الأضحى على Youtube.

الديزل

جاء في المرتبة الأولى فيلم "الديزل" الذي وصلت مشاهداته على الموقع الشهير إلى 2,553,289 ، أي حوالي 2 مليون و500 ألف.

فيلم "الديزل" سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان وإخراج كريم السبكي، ويشارك رمضان البطولة فتحي عبد الوهاب وياسمين صبري وهنا شيحة وتامر هجرس، ومن إنتاج أحمد السبكي.


سوق الجمعة

المرتبة الثانية كانت لفيلم "سوق الجمعة" الذي تخطى المليون مشاهدة ووصلت مشاهداته إلى 1,139,452، أي حوالي مليون و140 ألف مشاهدة.

فيلم "سوق الجمعة" من تأليف محمد الطحاوي وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان، ومن إخراج سامح عبد العزيز، بطولة عمرو عبد الجليل، ونسرين أمين، ريهام عبد الغفور، صبري فواز، دلال عبد العزيز، محمد لطفي، محمود حجازي، سلوى محمد علي، محمد عز ومن إنتاج شركة "فيلم أوف ايجيبت".


بني آدم

وجاء في المرتبة الثالثة فيلم "بني آدم" ليوسف الشريف ووصلت مشاهداته إلى 830,289 مشاهدة.

فيلم "بني آدم" من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال وتشارك في بطولته دينا الشربيني وهنا الزاهد ومحمود الجندي وأحمد رزق.

بيكيا

أما المركز الرابع فكان من نصيب فيلم "بيكيا" الذي وصلت مشاهداته على الموقع الشهير إلى 494,994، أي ما يقرب من 500 ألف مشاهدة.


"بيكيا" من بطولة أيتن عامر ومحمد لطفي وأحمد حلاوة وأحمد صيام ومجدي بدر وشيماء سيف والوجه الجديد ميرنا جميل، والفيلم من تأليف محمد سمير مبروك، وإنتاج أحمد السبكي، ومن إخراج محمد حمدي.

الكويسين

وفي المركز الخامس جاء فيلم "الكويسين" لأحمد فهمي وكان عدد مشاهداته على الموقع الشهير 369,102، أي حوالي 370 ألف مشاهدة.

"الكويسين" من بطولة أحمد فهمي وشيرين رضا وأحمد فتحي وبيومي فؤاد و تارا عماد وعمرو وهبة وأسماء أبو اليزيد، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي ومن إنتاج Synergy Films لمالكها المنتج تامر مرسي.

تراب الماس

وفي المركز السادس كان فيلم "تراب الماس" الذي وصل عدد مشاهداته 209,296 أي مائتان وتسعة آلاف مشاهدة.

الفيلم من بطولة آسر ياسين ومنة شلبي وماجد الكدواني وشيرين رضا وإياد نصار ومحمد ممدوح وصابرين وأحمد كمال ومحمد الشرنوبي وتارا عماد وسامي مغاوري وبيومي فؤاد واللبناني عادل كرم بالإضافة للنجم الكبير عزت العلايلي، وهو من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد ومن إنتاج شركة نيوسنشري للإنتاج الفني وتوزيع شركة دولار فيلم.

فيما لم يتواجد إعلان دعائي لفيلم "البدلة" لتامر حسني على موقع YouTube.

اقرأ أيضا:

تعرف على إيرادات فيلم "تراب الماس" بعد يومين من عرضه

بالفيديو-مطاردات وعنف في الإعلان الرسمي لفيلم محمد رمضان "الديزل"