رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: السبت، 18 أغسطس، 2018 | آخر تحديث:
نشوى مصطفى

افتتحت الفنانة نشوى مصطفى العرض المسرحي "سيلفي مع الموت" يوم الأحد 12 أغسطس الجاري، ولكن سرعان ما أعلنت عن توقف العرض لفترة!

قالت نشوى مصطفى لموقع FilFan.com: "توقفت حاليا عن تقديم العرض المسرحي (سيلفي مع الموت)، ومن المقرر أن تستمر الإجازة طوال أيام عيد الأضحى، وسوف استأنف تقديم العرض بداية من يوم الأحد الموافق 26 أغسطس الجاري".

وأعربت نشوى مصطفى عن سعادتها بالإشادات التي تلقتها من عدد كبير من الفنانين الذين حرصوا على حضور العرض في موسمه الثاني ومنهم ريم الباردوي.

"سيلفي مع الموت" كان عرضه لأول مرة في نوفمبر 2017، ونالت نشوى مصطفى عن دورها فيه العديد من الجوائز وإشادات النقاد، وتسلمت عنه درع مهرجان الفجيرة الدولي بالإمارات العربية المتحدة.

المسرحية من تأليف وبطولة الفنانة نشوى مصطفى، وينتمي لنوعية أعمال المونودراما، التي تعتمد على البطل الواحد الذي يسرد الحدث، وديكور أحمد حشيش، والموسيقى إهداء خالد داغر، وملابس دينا فتحي، وإيقاع حركي مناضل عنتر، وإضاءة أبو بكر الشريف، ومن إخراج محمد علام.

كانت نشوى مصطفى أوضحت أنها اختارت خوض تجربة "المونودراما"، لأن لعبة التمثيل مشوقة وكلما كان الدور صعبا كلما زادت متعة الممثل بالعمل الذي يقدمه، وذلك خلال برنامج "صالون أنوشكا" في حلقة يناير الماضي.

جدير بالذكر أن نشوى مصطفى تم تكريمها بمهرجان الفجيرة الدولي بالإمارات العربية المتحدة عن مسرحية "سيلفي مع الموت" بعدما نالت إعجاب الحضور، وصعد وزير الإعلام الأسبق لدولة الكويت محمد ناصر السنعوسي، على المسرح عقب مشاهدته العرض المسرحي، وسلم نشوى مصطفى درع المهرجان.

اقرأ أيضا

خاص- تعرف على الموعد الجديد لافتتاح عرض "سيلفي مع الموت"

بالفيديو- تكريم نشوى مصطفى وتسليمها درع مهرجان الفجيرة عن عرض "سيلفي مع الموت"