أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الجمعة، 17 أغسطس، 2018 | آخر تحديث:
أغاني الأسبوع

شهد الأسبوع الجاري صدور عدة أغاني جديدة من مختلف الفنانين مثل أريانا جراندي وسام سميث وجانيت جاكسون.

وفي السطور التالية، يرصد لم FilFan.com الأغاني الأجنبية التي صدرت هذا الأسبوع.

1) Sweetener لأريانا جراندي

جاءت مغنية البوب أريانا جراندي اليوم الجمعة 17 أغسطس بـ"تحلية" للتعويض عما تعرضت له حياتها بالأيام الماضية من انفجار في حفلتها بمنشستر وانفصالها عن مغني الراب ماك ميلر. ونجد ذلك في المسار الفاتن والعذب الذي يأخذه ألبومها الرابع Sweetener، الذي تحتفل فيه بنجاحها وحبها لنفسها مثلما في الأغنية التشجيعية Successful بينما تتحدث عن التوتر والقلق الذي تشعر به وكيفية معالجة الأمر في Get Well Soon وBreathin' التي اتفق جمهور المغنية أنها أفضل أغنية بالألبوم.

أنتج فاريل ويليامز 6 أغاني في الألبوم، الذي حصل على 3 نجوم من 5 من مواقع The Independent وThe Guardian ، ونسبة إلى موقع Variety فإن أفضل أغنية هي R.E.M.

2) Promises لسام سميث وكالفين هاريس

بعد النجاح الساحق الذي حققه منسق الأسطوانات كالفين هاريس بأغنية One Kiss بالتعاون مع دوا ليبا التي ظلت بالمركز الأول لمدة 8 أسابيع في إنجلترا، أصدر الأول أغنية Promises بالتعاون مع المغني البريطاني سام سميث.

الأغنية تشترك مع One Kiss في موسيقى "الهاوس".

3) Made For Now لجانيت جاكسون ودادي يانكي

أصدرت جانيت جاكسون بالتعاون مع دادي يانكي أغنية Made For Now من توزيع هارموني سامويلز وهي أول أغنية منفردة لجاكسون منذ أن أصدرت ألبومها الحادي عشر Unbreakable عام 2015.

الفيديو من إخراج ديف مايرز – الذي أخرج كل من God is a Woman وHavana و Humble و Firework – وتظهر فيه المغنية في شوارع بروكلين تجمع سكانها وتشجعهم للرقص على ألحان الأغنية اللاتينية بمساعدة فريق الرقص الخاص بها الذي يتضمن أعضاء من نيجيريا، وترينيداد، وغانا، وجرينادا.

4) Happier لمارشميلو وBastile

أصدر منسق الاسطوانات الأمريكي مارشميلو، موزع أغنيةFriends ، تعاون إلكتروني مع فريق الروك البريطاني Bastile تحت عنوان Happier وتدور حول قصة انفصال.

اقرأ أيضًا:

بالفيديو – جانيت جاكسون ودادي يانكي يجتمعان في Made For Now

في عيد ميلادها الـ60.. أكثر 5 لحظات مثيرة للجدل في مسيرة مادونا