وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 17 أغسطس، 2018 | آخر تحديث:
تامر شلتوت

أعلن الإعلامي تامر شلتوت مساء اليوم الخميس الموافق ١٦ أغسطس تقديم استقالته من إذاعة قنوات راديو النيل حيث أنهى تعاقده مع الإدارة بصورة ودية.

وأوضح تامر شلتوت في بيان أسباب الاستقالة وعدم استكمال تقديم برنامجه "السر"، قائلا: "أعتز بتجربتي مع راديو النيل والفترة التي قضيتها به، وهو من وضعني على الطريق، حيث أن بداية عملي في مجال إذاعة كان من خلال راديو ميجا إف إم، ولكني أستقيل بحكم ارتباطي بعملي كمقدم لبرنامج صباح الخير يا مصر وانشغالي بعدة أعمال فنية من المقرر عرضها الفترة المقبلة يصعب علي التوفيق بينهم، وأتقدم بالشكر لكل زملائي بشبكة راديو النيل".

وفي إطار آخر انتهى تامر شلتوت من تصوير جميع مشاهده المتبقية في مسلسل "أبواب الشك" منذ أيّام، حيث تم تصوير المشاهد بإحدى منتجعات الغردقة.

ويقدم شلتوت شخصية "أحمد" شريك "حسن" الذي يقدم هذه الشخصية الفنان خالد سليم، ويطمح أحمد إلى الوصول لأعلى المناصب بأي طريقة ممكنة ومن خلال أَي شخص، كما أنه يساعد أحد شخصيات المسلسل للبحث عن القائم بجريمة القتل التي يدور حولها المسلسل.

والمسلسل تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد سمير فرج، وبطولة خالد سليم، لقاء الخميسي، وأحمد صلاح حسنى، تامر شلتوت، نبيل عيسى، وعائشة بن أحمد، وجيهان خليل، وعبد الرحمن أبو زهرة، وطارق صبري، وميار الغيطي، وينتمي إلى نوعية المسلسلات الـ60 حلقة ومن المقرر عرضه قريبا.