مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الخميس، 16 أغسطس، 2018 | آخر تحديث:
منة شلبي

كشفت منة شلبي عن الصعوبات التى واجهتها خلال تجسيدها لشحصية (سارة) في فيلم "تراب الماس" الذي يعرض حالياً بدور العرض المصرية والمنافس في موسم عيد الأضحى 2018.

وقالت منة شلبي في تصريحات خاصة لـFilFan.com إنها واجهت صعوبات عديدة أثناء تجسيد شخصية (سارة) في الفليم لأنها تقابل تقلبات وتحديات وتحولات أثناء العمل تحتاج لدراسة وتركيز ومجهود عصبي وذهني.

وأضافت منة أنها كانت منعزلة تماماً عن كل شئ تركز فقط في العمل والشخصية حتى أنها كانت متمكنة منها ولا تستطيع الانفصال عنها حتى في المنزل.

وأنهت منة حديثها أنها قررت السفر خارج مصر بعد انتهاء الفيلم لتستطيع الخروج من الشخصية والحالة النفسية الصعبة التي سببها لها الفيلم.

وتدور أحداث "تراب الماس" حول (طه) الصيدلي الذي يعيش حياة مملة بصحبة والده القعيد؛ وعندما تحدث جريمة قتل غامضة، ينهار عالم طه بأكمله إلى الأبد.

"تراب الماس" هو التعاون الثالث بين المخرج مروان حامد والسيناريست أحمد مراد، ويقوم ببطولته النجوم آسر ياسين ومنة شلبي وماجد الكدواني وشيرين رضا وإياد نصّار ومحمد ممدوح وصابرين وأحمد كمال ومحمد الشرنوبي وتارا عماد وسامي مغاوري وبيومي فؤاد واللبناني عادل كرم بالإضافة للنجم الكبير عزت العلايلي، وهو من إنتاج شركة نيوسنشري للإنتاج الفني وتوزيع شركة دولار فيلم.

اقرأ أيضاً

بالصور- منة شلبي تستعرض تطور شكلها خلال أعمالها الفنية: "18 سنة ولسة مكملين"

بالفيديو- هل تشارك منة شلبي في الغناء مع "واما"؟