محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 16 أغسطس، 2018 | آخر تحديث:
إيهاب توفيق وموديل أغنيته "أحلى ليلة"

استمرارا لاجتياح وانتشار "تحدي Kiki"، قررت الموديل التي شاركت في أغنية المطرب إيهاب توفيق "أحلى ليلة"، أن تنفذ التحدي على أنغام نفس الأغنية.

ونشرت الصفحة الرسمية للفنان إيهاب توفيق على Facebook مقطع فيديو للموديل irina prosekova التي شاركت مع إيهاب توفيق في أغنيته الأخيرة "أحلى ليلة"، وهي تشارك في التحدي على أنغام الأغنية.

وطرح الفنان إيهاب توفيق أغنيته المصورة "أحلى ليلة" منذ أيام، والتي يتعاون فيها مع شركة "مزيكا".

والأغنية من كلمات نينا نبيل وألحان أحمد البرازيلى وتوزيع أحمد عادل، وتم تصويرها بمدينة مراكش في المغرب واستعان إيهاب توفيق في تصويرها بفريق عمل من المغرب.

اجتاح "تحدي Kiki" العالم والوطن العربي وقلده العديد من المشاهير مثل دينا الشربيني وياسمين رئيس ودرة وريهام أيمن وسما المصري وحلا الترك وأحمد سعد وهايدي موسى وإيمان العاصي وعصام الحضري.

كما شارك في التحدي العديد من الفنانين العالميين مثل ويل سميث وسيارا وكيفين هارت ودي جي خالد ورايان سيكريست وجاي هوب عضو فريق BTS الكوري.

جدير بالذكر أن شيجي مقدم برنامج Shiggy Show الكوميدي هو أول من أطلق تحدي In My Feelings للمرة الأولى على موقع Instagram، إذ نشر فيديو لنفسه وهو يرقص على أنغام أغنية In My Feelings، وأصبح تحدي Kiki هو الأشهر عالميا.

اقرأ أيضا

بالفيديو- أحمد الفيشاوي يشارك في تحدي kiki على أغنية "الكيمي كيمي كا"

سليمان عيد يؤدي تحدي kiki بطريقة ساخرة على هذه الأغنية