إنجي سمير
إنجي سمير تاريخ النشر: الخميس، 16 أغسطس، 2018 | آخر تحديث:
بوستر فيلم الكويسين

يشهد الموسم السينمائي لعيد الأضحى المقبل مشاركة كبيرة لضيوف الشرف، فبعد أن كانت فكرة ظهورهم مرتبطة بالفنانين الأقل حظا من المشاركة في أعمال فنية، بات الأمر يعتمد على فكرة ظهور النجم بمشهد أو اثنين على الأكثر ليكون ظهورا مميزا داخل الفيلم، وفي بعض الأحيان يكون هذا الظهور مجاملة لصديقه بطل الفيلم أو مخرج العمل.

ففي فيلم "الكويسين" يظهر عدد كبير من ضيوف الشرف مجاملة منهم لبطل العمل أحمد فهمي في ثاني تجاربه في البطولة المطلقة بعد فيلم "كلب بلدي"، حيث يشارك للمرة الأولى معه منذ انفصالهما الفنان هشام ماجد الذي حرص على الظهور معه لينفي بذلك كل الشائعات التي تتردد حول وجود خلافات بينهما.

كما يشارك في "الكويسين" الفنان أكرم حسني، الذي قدم معه بطولة مسلسل "ريح المدام" في رمضان قبل الماضي، وعلى الرغم من وجود فيلم لأكرم حسني يشارك في نفس الموسم وهو "البدلة" إلا أنه لم يمانع من مشاركة صديقه في هذا العمل، كما يظهر للمرة الأولى معه المطرب مدحت صالح، وأيضا الفنان مصطفى خاطر الذي رحب بالمشاركة، إلى جانب الفنان الكوميدي محمد ثروت، وأحمد مالك.

وبالمثل، سيشارك عدد من ضيوف الشرف في فيلم "البدلة" بطولة تامر حسني وأكرم حسني، على رأسهم المذيع تامر أمين، كما يظهر أيضا عضو اتحاد الكرة مجدي عبد الغنى، والإعلامي أحمد شوبير بشخصياتهم الحقيقية.

أما فيلم "الديزل" فسيحظى بعدد قليل من ضيوف الشرف وهم عارفة عبد الرسول التي رغم تجسيدها شخصية والدة محمد رمضان إلا أنها لن تظهر في مشاهد كثيرة، والفنان محمد ثروت الذي سيظهر في دور كوميدي.

وفيلم "بني آدم" يعتمد هو الآخر على عدد كبير من الفنانين يعتبر كل منهم بطل في دوره، ولكن هناك بعض الفنانين الشباب الذين ستكون لهم أدوار مهمة رغم مساحتها الصغيرة، مثل محمود حجازي وخالد كمال.

وبالنسبة لفيلم "سوق الجمعة" بطولة عمرو عبد الجليل وريهام عبد الغفور، فيشارك فيه من ضيوف الشرف الفنان محمود الجندي، والعراقي شمم الحسن.

اقرأ أيضا

أفلام الأضحى- "تراب الماس".. لا تفوتك هذه المعلومات عن أبطال الرواية قبل مشاهدة الفيلم

أفلام الأضحى- 7 ملاحظات على المنافسة بين 7 أفلام.. مواجهة "تراب الماس" لـ رمضان والشريف وتامر التي تأجلت 3 أشهر