مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 أغسطس، 2018 | آخر تحديث:
Mulan

كشفت شركة Disney، عن أول صورة من النسخة الحية لفيلم الرسوم المتحركة Mulan الصادر عام 1998.

ظهرت الممثلة الصينية ليو يفي مرتدية ملابس المحاربين وفي يدها سيف وتأخذ وضع الاستعداد للمعركة.


ووقع الاختيار على يفي بعد إجراء الشركة المنتجة عدة لقاءات مع ما يقرب من 1000 مرشحة لهذا الدور للعثور على ممثلة صينية تتمتع بالمهارات اللازمة التي تمكنها تجسيد "مولان" في فيلم يتطلب الكثير من الجهد، إلى أن نالت الدور في النهاية.

تلعب يفي دور فتاة تتخفى في زي الرجال كي تلتحق بالجيش وتقاتل في الحرب، وذلك بدلا من والدها خوفًا على حياته، وتصبح أعظم محاربة وبطلة عرفتها الصين.

"مولان" هي الابنة الكبرى لأحد المحاربين وهي فتاة شجاعة، فعندما يصدر الامبراطور مرسوما ينص على أن رجل واحد لكل اسرة يجب أن يخدم في جيش الامبراطور وفي هذه الحالة تتدخل "مولان" لتحل محل والدها المريض وتتنكر في زي رجل لتصبح واحدة من أعظم محاربي الصين على الاطلاق.

الفيلم سيناريو ريك جافا وأماندا سيلفا اللذان كتبا فيلم Jurassic World، ومن اخراج نيكي كارو، ومن المقرر أن يعرض الفيلم يوم 27 مارس عام 2020.

وكشفت المخرجة نيكي كارو أن الفيلم لا يتضمن أغاني وهو ما أثار استياء عشاق Mulan، إذ صرحت كارو خلال حوار لها مع موقع Moviefone قائلة" أعتقد أن الإعلان عن عدم وجود أغاني بالفيلم في الوقت الراهن يمثل صدمة لأطفالي، مضيفة: كل ما أستطيع قوله أن العمل سيقدم ملحمة الفنون القتالية في الصين بصورة رائعة من خلال الفتاة الشجاعة مولان.

اقرأ أيضا
الممثلة الصينية ليو يفي تجسد دور "مولان" في النسخة الجديدة من Mulan

خبر غير سار لعشاق فيلم Mulan