FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: السبت، 26 يوليو، 2008 | آخر تحديث: السبت، 26 يوليو، 2008
مايا نصري

تم ترشيح الفنانة مايا نصري للوقوف مرة أخرى أمام الفنان مصطفى شعبان من خلال فيلمه السينمائي الجديد "الضحية" الذى سيبدأ تصويره بعد شهر رمضان المقبل.

وذكر مصدر مقرب من مايا في تصريح خاص لموقع filfan.com أن مايا تدرس حاليا العرض وسوف تعلن قريبا كافة التفاصيل حول الفيلم الجديد ودورها الذي ستقدمه.

يذكر أن فيلم الضحية سيكون ثاني الأفلام السينمائية التي تجمع كلا من مايا ومصطفى بعد أول لقاء بينهما من خلال فيلم "كود 36" الذي عرض عام 2006 وكان من إخراج أحمد سمير فرج.

من ناحية أخرى عادت الفنانة مايا نصري لاستوديوهات التصوير لاستكمال تصوير مشاهدها في مسلسل "وكالة عطية" بعد فترة توقف دامت أكثر من ثلاث أسابيع.

وذكر المصدر المقرب أن مايا أوشكت بالفعل على الانتهاء من تصوير دورها فى المسلسل الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل، وتدور أحداثه فى فترة الاربعينيات من القرن العشرين فى مدينة دمنهور داخل وكالة كبيرة قديمة ومتهالكة يملكها شخص ويحولها إلى مأوى للمتشردين والباعة الجائلين.

المسلسل من تاليف خيرى شلبي وإخراج رأفت الميهي، ويشارك في بطولة إلى جانب مايا نخبة كبيرة من النجوم منهم حسين فهمي وأحمد بدير ورياض الخولي أحمد عزمي.

يذكر أن مسلسل "وكالة عطية" هو ثانى تجارب الفنانة مايا نصري على شاشة التليفزيون بعد مسلسل "سلطان الغرام" مع خالد صالح ولوسي الذي عرض في شهر رمضان الماضي.