مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 13 أغسطس، 2018 | آخر تحديث:
مارلين مونرو من فيلم The Misfits

تم إعادة اكتشاف مشهد عار لـ مارلين مونرو في السينما من خلال فيلم The Misfits عام 1960 كان يعتقد في السابق أنه فُقد أو تم تدميره للأبد.

وفقا لصحيفة Daily Mail، تم اكتشاف وجود هذا المشهد من خلال عمليات البحث التي يقوم بها الكاتب تشارلز كاسيلو مؤلف كتاب السيرة الذاتية للممثلة الأمريكية بعنوان "مارلين مونرو: الحياة الخاصة لأيقونة عامة"، واكتشف كاسيلو أن المشهد لا يزال موجودا رغم أن مخرج الفيلم جون هيوستن أزاله من أحداث الفيلم بحجة أنه غير ضروري للقصة.

مشهد الحب يجمع بين مارلين مونرو وكلارك جيبل حينما تسقط ملاءات تغطي جسدها العاري، لقد كان هذا المشهد هو أول مشهد عاري لممثلة أمريكية في فيلم روائي طويل وكان من تأليف زوج مونرو آنذاك أرثر ميلر.

ورفض مخرج الفيلم جون هيوستن إدخال المشهد العاري ضمن أحداث الفيلم، لكن المنتج فرانك تايلور كان يعتقد أن الأمر هاما للغاية لدرجة جعلته يحتفظ بالمشهد في خزانته الخاصة.

وكشف عنه نجل تايلور الذي صرح بأن المشهد العاري محفوظا في خزانة والده المقفلة منذ عام 1999 وهو العام الذي توفي فيه والده.

قصة الفيلم تدور حول 3 رعاة بقر يتنافسون على حب امرأة واحدة، وكان هو أحد أفلام مونرو الأخيرة قبل وفاتها.

توفي الممثل كلارك جبيبل بعد 10 أيام من تصوير المشهد، بينما توفيت مارلين مونرو عام 1962 أثناء تصوير فيلمها الأخير Something’s Got to Give اثر تناولها جرعة زائدة من الحبوب المنومة.

اقرأ أيضا

ملفات اغتيال جون كيندي تكشف علاقة شقيقه بـ مارلين مونرو.. أقاويل حول لغز وفاتها المثير للجدل

دفن جثمان هيو هيفنز مؤسس "بلاي بوي" بجوار مارلين مونرو.. حسب رغبته