مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 12 أغسطس، 2018 | آخر تحديث:
فيلم الديزل

طرح مؤخرا الملصق الدعائي الرسمي لأحدث أفلام محمد رمضان "الديزل" المقرر طرحه في عيد الأضحى المبارك، ويظهر فيه الفنان محمد رمضان منفردا وموجهة نحوه مجموعة من الأسلحة.

ومنذ طرحه للمرة الأولى لاحظ الكثيرين من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مدى التشابه بينه وبين بوستر أحد أفلام كيانو ريفز الشهيرة.
نال القائمون على العمل السينمائي انتقادات واسعة نظرا لتشابه الملصق الدعائي لفيلم "الديزل" مع الملصق الدعائي للجزء الثاني من فيلم John Wick لـ كيانو ريفز.

ويظهر كيانو ريفز على الملصق الدعائي لفيلم John Wick2، بمفرده أيضا وتوجه له الأسلحة من كل مكان وان كان عددا الأسلحة هنا أكثر بكثير من ملصق "الديزل".

فيلم John Wick2 صدر عام 2017 وتدور أحداثه حول القاتل المأجور "جون ويك" بعد سنوات من العزلة يقرر زيارة إيطاليا وسرعان ما يجد نفسه ينجرف إلى مغامرات جديدة في العالم الاجرامي السري في روما ويفاجئ بالخصومات العديدة من كل حدب وصوب، ، ويكتشف أن هناك مكافأة مالية موضوعة لمن ينجح في القضاء عليه.

فيلم "الديزل" سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان وإخراج كريم السبكي، ويشارك رمضان البطولة فتحي عبد الوهاب وياسمين صبري وهنا شيحة وتامر هجرس، ومن إنتاج أحمد السبكي.

والفيلم يدور في إطار اجتماعي، ويقدم شكل جديد لرمضان، حيث تدور أحداثه حول الممثل البديل "بدر الديزل"، الذي يعيش في حارة شعبية، ويمر بالعديد من المواقف، ثم يتعرف على نجمة سينمائية شهيرة "دنيا الصياد"، التي تعمل خطيبته عفاف مساعدة لها، وتتطور الأحداث وتتعرض عفاف للقتل، ويقرر الانتقام ممن قتلها.

اقرأ أيضا
صورة- محمد رمضان يكشف عن الملصق الرسمي لفيلم "الديزل" بعدما حذفه السبكي

صورة- محمد رمضان يطرح ملصقا جديدا لفيلمه "الديزل"