مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الجمعة، 10 أغسطس، 2018 | آخر تحديث:
تامر عبد المنعم وزوجته

أعلن تامر عبد المنعم عن انفصاله عن زوجته أمينة الطوخي بعد زواج دام سنة وأربعة أشهر فقط.

وكتب تامر خبر أنفصاله عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي Facebook.

كان حتفل الممثل والمنتج تامر عبد المنعم مساء الأربعاء 18 أكتوبر 2017، بعيد ميلاده وزفافه على عروس أمنية الطوخي، في أحد الفنادق النيلية.

وحرص تامر عبد المنعم على دعوة عدد كببر من نجوم الفن والمشاهير لمشاركته الاحتفال بعيد ميلاده وإعلان زفافه على أمنية الطوخي، التي تزوجها منذ عدة أشهر.

وأحيا الحفل عمرو دياب، الذي أشعل وصلات الرقص بين العروسين وأصدقائهما من النجوم والمشاهير على مدى أكثر من ساعة ونصف الساعة.

وكان ضمن الحضور رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة رئيس مجلس إدارة مجموعة المصريين، والمنتح تامر مرسي وحرمه الفنانة نسرين إمام، والمستشار خالد أبو بكر، وعلاء عابد وحرمه الإعلاميه بسمة وهبي، والإعلامي عماد الدين أديب وحرمه مروة حسين، ورجل الأعمال محمد الأمين، والإعلامي تامر أمين، والإعلامى وائل الإبراشي والكاتب الصحفي أشرف عبد المنعم شقيق العريس.

ومن نجوم الفن، تواجد مصطفى شعبان، ومحمد لطفي، وخالد سرحان، والمنتج والفنان عماد زيادة وحرمه، وخالد سليم وحرمه خيرية، وهشام وشريف صبحي وحرمه، وطلعت زكريا ونجله عمر طلعت، الفنان محمدالشقنقيرى وحرمه، والفنان شادى شامل.. بالإضافة إلى المستشار سامح حنا ورامي فكري، ود.يحي البستاني.

وشاركت في إحياء الحفل الراقصة ألا كوشنير، التي قدمت العديد من الوصلات الاستعراضية التي خطفت أنظار الجميع.

اقرأ أيضاَ

54 صورة- عمرو دياب ومصطفى شعبان وشادي شامل يشاركون تامر عبد المنعم فرحته بزفافه على أمنية الطوخي

وفاة والدة تامر عبد المنعم.. هذا موعد العزاء