FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 يوليو، 2008 | آخر تحديث: الثلاثاء، 22 يوليو، 2008
يارا تحيي الحضور في حفل إطلاق ألبومها الجديد - تصوير: شريف صبري

تغطية: محمد عاشور
تصوير فيديو: محمد ممدوح
فوتوغرافيا: شريف صبري


احتفلت المطربة اللبنانية يارا مساء الاثنين بطرح ألبومها الغنائي الجديد "انت مني" في الأسواق من خلال شركة "ميلودي" للإنتاج الموسيقي.

أقيم الحفل في فندق "إنتركونتننتال سيتي ستارز" وحضره عدد كبير من المراسلين والصحفيين، بدأ الحفل في تمام الساعة 8.30 مساء بحضور يارا التي بدت متألقة وبسيطة في نفس الوقت وعلى الفور بدأت في استقبال الأسئلة من الحضور.

في البداية علق عدد كبير من الصحفيين والمراسلين على اختيار يارا لللهجة الخليجية وتقديمها في ألبومها، وردت الفنانة الشابة بأن السبب يرجع لحبها للهجة الخليجية بالإضافة للاختلاف في مفرداتها مما دفعها لخوض التجربة.

كما أوضحت يارا في المؤتمر أنها انتهت من إعداد ألبوم غنائي كامل بللهجة الخليجية سيتم صرحه قريبا في الأسواق ولكن لم يتحدد اسمه بعد.

ردا على سؤال حول إن كان توجهها للغناء الخليجي قد يثير بعض المطربات ضدها خاصة أن فرصة المطربات اللبنانيات في الغناء الخليجي تكون أفضل لعدم وجود قيود عليهن كما هو الحال على المطربات الخليجيات، ردت يارا بأن التنافس الجيد والمحترم لا يثير أحدا ولا يحفز أحدا ضد أحد وأنها حريصة على أن تظهر هذه التجربة في أحسن الصور.

ردا على سؤال مراسل موقع filfan.com حول كيفيه اختيارها لأغنيات الألبوم وهل تحدد مسبقا عدد الأغنيات التي ستقدمها بكل لهجة في الألبوم، أجابت يارا بأنها تفضل الموزانة في ألبومها، كما تفضل أن يكون نصف الألبوم بالهجة المصرية والنصف الآخر باللبنانية ما لم تكون ستشرك لهجات أخرى، بالإضافة لأنها تستمع لعدد كبير من الأغنيات وتجرب دائما أداءها للعمل قبل تسجيله.

في سؤال آخر لمراسل موقع filfan.com على صاحب فكرة كليب "أنت مني" وعن صحة ما تردد حول أن تكلفته وصلت إلى 500 ألف دولار، أجابت يارا أنها أبلغت المخرجة ليلى كنعان أنها تريد الكليب يظهر بصورة كلاسيكية، وهذا ما ظهر في النهاية، أما عن تكلفته فأكدت أن شركة "ميلودي" وفرت لها كل ما احتاجته، وأنفقت على الكليب بسخاء، ولكن لم تصل التكلفه إلى هذا الرقم بالطبع.

حول توقيت طرح الألبوم الذي يتزامن مع طرح عدد كبير من ألبومات لكبار المطربين مثل سميرة سعيد ولطيفة ومحمد منير قالت يارا إن توقيت طرح الألبوم يرجع للشركة فهى وحدها التي تحدد موعد طرح العمل، وعامة يشهد الموسم الصيفي رواجا موسيقيا.

وعن اتجاه عدد كبير من المطربات للعري في كليباتهن، ردت يارا أنها تمثل نفسها فقط، وأنها لا تفضل هذا النوع من الكليبات، فالمطرب يجب عليه أن يعتمد على صوته فقط، والاعتماد على الشكل لا يكتب له الاستمرار أو النجاح الدائم.

بعدها بدأت الفنانة اللبنانية يارا في تسجيل مجموعة من الحوارات لعدد من القنوات التي حرصت على التسجيل مع يارا لقاءات حصرية.


شاهد جزئان من مؤتمر طرح ألبوم يارا "انت مني" في مصر