محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: السبت، 4 أغسطس، 2018 | آخر تحديث: السبت، 4 أغسطس، 2018
شعبان عبد الرحيم

تعرض المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم لأزمة في مطار قرطاج الدولي بتونس، إذ تمت مصادرة مبلغ 7 آلاف و500 دولار منه، كان تقاضاه نظير إحياءه حفلا غنائيا هناك.

وقال محمود عبد الستار متعهد حفلات شعبان عبد الرحيم إن ضابط في مطار قرطاج تعنت مع شعبان عبد الرحيم، إذ جمع كل الأموال التي كانت مع فرقة شعبان، وأدعى أنها كانت مع المطرب لكي يلفق قضية له بنفرده.

جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية من المتعهد لبرنامج "مانشيت القرموطي" تقديم جابر القرموطي على قناة النهار.

واعترض جابر القرموطي على تعبير تلفيق قضية، وقال لمتعهد الحفلات: دعنا نضع هذا الموضوع على جانب، لأنها إتهام بلا داعي.

وقال عبد الستار إنهم حرروا محضرا في اليوم التالي، وأفادت الشرطة بأحقية شعبان عبد الرحيم في استرداد أمواله، لكن الضابط تعنت في تنفيذ القرار.

فيما قال المحامي الخاص بشعبان عبد الرحيم إن القانون التونسي يمنع المغادرة من المطار بمبلغ أكثر من 2000 دولار، وبخلاف ذلك يتم تحرير محضر وتحريز المبلغ وعرض الأمر على النيابة العامة، وكان مع المطرب حوالي 3000 دولار، لكن الضابط جمع باقي الأموال التي كانت ممع الفرقة كلها وأدعى إنها كانت مع شعبان عبد الرحيم، وهو ما يسمى قانويا تلفيق اتهامات كاذبة.

وأضاف المحامي أن شعبان توجه إلى المركز المسؤول عن تلقي الشكاوي ضد الضباط، وتم بالفعل إعطاء أمر بصرف المبلغ، ونظرا لأنهم كانوا مرتبطين بموعد إقلاع الطائرة، غادروا تونس وتم عمل توكيل لأحد الأشخاص باستلام المبلغ.

وذكر المحامي أن هذه كانت الزيارة الأولى لشعبان عبد الرحيم لتونس.

اقرأ أيضا

هكذا وصفت المذيعة سلمى الشماع شائعة زواجها من أرمل فاتن حمامة

خاص- رامي صبري يحكي لـ "في الفن" عن فترة سجنه والأشخاص الذين غدروا به.. هذا ما قاله عن أصالة