وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 1 أغسطس، 2018 | آخر تحديث:
الصورة الأولى لـ Terminator

رغم أن أرنولد شوارزنيجر يشارك في الفيلم، إلا أن الملصق الدعائي الأول يؤكد أن النساء ستسيطر على مجريات الأمور في الجزء الجديد من Terminator.

نشرت شركة Paramount عبر حسابها الرسمي على موقع Twitter الصورة الدعائية الأولى لما يعرف بالجزء السادس من Terminator، وتصدرتها بطلات العمل، ليندا هاملتون والوافدتان الجديدتان ماكنزي دايفز وناتاليا رايس.

وعلقت الشركة على الملصق: "الصورة الرسمية الأولى لفيلم Terminator الجديد بطولة ناتاليا رايس وماكنزي دايفز وليندا هاملتون. إخراج تيم ميلر (مخرج DEADPOOL). إنتاج جايمس كاميرون وديفيد إليسون. في دور العرض يوم 22 نوفمبر 2019".


وتعود بذلك ليندا هاملتون للسلسلة من جديد بدورها الأيقوني "سارة كونر" الذي جسدته في الفيلم الأصلي عام 1984، والجزء الثاني Terminator 2: Judgment Day عام 1991.

وتدور الأحداث حول "جريس" (ماكنزي دايفز) التي تنطلق في مهمة لحماية فتاة مراهقة تدعى "داني راموس" (ناتاليا رايس)، فيما تجسد هاملتون دور "سارة كونر"، ويجسد أرنولد شوارزنيجر دوره المعتاد أيضا.

وعلى ما يبدو أن الفيلم يعود إلى أحداث الجزأين الأول والثاني المحببين للجمهور، وذلك بإسناد دور "سارة كونر" لهاملتون بدلا من بطلة Game of Thrones إيمليا كلارك التي جسدته في Terminator Genisys عام 2015، كما أن الفيلم من إنتاج جيمس كاميرون الذي أخرج أول جزأين من الفيلم.

جدير بالذكر أن جيمس كاميرون سبق أن صرح في حوار The Hollywood Reporter قائلا: "الفيلم يستكمل قصة Terminator 1 وTerminator 2. سنتظاهر أن الأجزاء الأخرى كانت مجرد حلم سيء. أو زمن بديل، وهو أمر مقبول في الفيلم المعتمد على الأكوان المتعددة".