أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأربعاء، 1 أغسطس، 2018 | آخر تحديث:
كيم كارداشيان وتايسون بيكفورد

تعرضت كيم كارداشيان للانتقاد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن دافعت عن نفسها ضد عارض الأزياء تايسون بيكفورد الذي انتقد جسدها.

عندما نشرت عارضة الأزياء أميرة دايم صورة لكارداشيان عبر Instagram لمجاملتها، علق عارض الأزياء والممثل تايسون بيكفورد على الصورة قائلًا: "لا أكترث بجسدها. إنها غير طبيعية. قام طبيب التجميل بتخريب فخذها الأيمن".

وعندما نشر الحساب The Shade Room صورة تظهر تعليق بيكفورد ذات الوصف "يبدو أن كانيي ويست على وشك أن يتشاجر مع تايسون بيكفورد."، علقت كيم: "يا أختي، جميعنا نعلم سبب عدم اهتمامك بجسدي" مضيفة الرموز التعبيرية لكوب من الشاي، ووجه الضفدع، وصباغة الأظافر. وهذا يعتبر إيحاء أن تايسون مثلي الجنس.

أدى هذا التعليق باعتبار العامة أنها كارهة للمثليين، وقال أحد المتابعين في تغريدة: "أتمنى أن تهذبوا كيم كارداشيان على هذا التعليق المسيء للمثليين."


وقالت تلك المستخدمة: "أشارت كيم كارداشيان لتايسون بـ"أختي" ولمحت أنه مثلي الجنس لأنه قال أن جسمها غير طبيعي.. هذا غير مريح."


وغرد هذا المستخدم: "كيم كارداشيان مثل القمامة. كنت أحبها حتى استخدمت المثلية كإهانة. لا يمكنك أن تقولي أن شخص ما مثلي لأنه لا يحب جسدك أو ملابسك، خصوصًا أنك تعملين مع مصممي أزياء ومسئولي مكياج مثليين."

اقرأ أيضا

جانا عمرو دياب ترد على اتهامات شربها الكحول

#شرطة_الموضة: مايا دياب ببنطلون ممزق جريء! سبقتها في ارتدائه رولا سعد