مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 1 أغسطس، 2018 | آخر تحديث:
مسلسلات أغسطس

يشهد شهر أغسطس الجاري عودة مواسم جديدة منتظرة لأشهر الأعمال الأجنبية عبر شبكة Netflix بالإضافة إلى عرض مسلسلات جديدة من إنتاج Netflix لعام 2018.

ويرصد لكم FilFan أبرز الأعمال التليفزيونية المنتظر عرضها خلال شهر أغسطس عبر شبكة Netflix.

Insatiable

في الـ10 من أغسطس تعرض شبكة Netflix الموسم الأول من مسلسل الكوميديا والدراما Insatiable، من بطولة ديبي ريان، ودالاس روبرتس، وأليسا ميلانو وتأليف لورين جوسيس.

تدور أحداث المسلسل حول "باتي" التي تنمر عليها زملائها بالمدرسة وقللوا من شأنها بسبب وزنها الزائد، ولكن بعد أن تتفاجأ بخسارة وزنها، تقرر أن تنتقم من كل المتنمرين وكل من عاملها معاملة سيئة، بمساعدة " بوب أرمسترونج "مدرب متسابقات ملكات الجمال الذي كان محاميا بالماضي لأنه الوحيد الذي يرى إمكانياتها كملكة جمال بعد أن كانت عميلته القانونية.

The Innocents

تعرض شبكة Netflix، الموسم الأول من مسلسل The Innocents يوم 24 أغسطس.

تدور أحداث المسلسل حول قصة حب بين المراهقين "هاري" و "جون" اللذان يهربان من قمع عائلتهما كي يكونا معا، ولكن يتم اجبارهم على خوض رحلة اكتشاف الذات بسبب الأسرار التي يخفيها عائلتهما تختبر قوة حبهما وسط حدوث ظواهر خارقة للطبيعة.

Ghoul

يعرض الموسم الأول من رعب Ghoul يوم 24 أغسطس.

تدور أحداث المسلسل حول أحد السجناء الذي يخترق مركز التحقيق العسكري عن بعد ويكشف أسرار طاولات المحققين المخزية.

Ozark

تستمر شبكة Netflix في عرض الموسم الثاني من مسلسل الدراما والتشويق Ozark يوم 31 أغسطس.

وتدور القصة حول عائلة تعيش حياة طبيعية لكن الأب الذي يعمل كمستشار مالي في شيكاجو يتعاون سرًا مع إحدى جماعات الاتجار في المخدرات بالمكسيك. لذلك عندما تتوتر الظروف يضطر إلى نقل العائلة إلى ولاية ميزوري لحمايتهم.

اقرأ أيضا
رسميا .. الحلقات الـ6 الأخيرة من Game of Thrones في 2019.. هذه حقيقة الـ5 مسلسلات الجديدة

استعد لعودة GLOW ومسلسلات أخرى جديدة عبر Netflix في يونيو