ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الخميس، 17 يوليو، 2008 | آخر تحديث: الخميس، 17 يوليو، 2008
كاتي هولمز وتوم كروز

انتهت النجمة الشابة كاتي هولمز، زوجة نجم هوليوود توم كروز، من تصوير مشاهدها في المسلسل التليفزيوني "إيلي ستون" eli stone بطولة الممثل الشاب جوني لي ميلر، الذي ستظهر كضيفة شرف ضمن أحداثه.

قال ستيفن ماكفيرسون رئيس شبكة abc منتجة المسلسل في تصريحات صحفية: "لقد كانت رائعة في جلسات قراءة الحلقة، ودورها مذهل فهى ستغني وسترقص خلال الحلقة".

أضاف ماكفيرسون: "إنه لم شمل جميل لكاتي وبيرلانتي، وهما متحمسان للعمل معا من جديد".

أما ميلر بطل المسلسل فقال عن هولمز: "لقد صورنا لمدة 17 ساعة متواصلين، وكانت كاتي ترقص معظم الوقت، لقد كانت رائعة، هى فعلا إنسانة جميلة".

تدور قصة "إيلي ستون" حول محامي شاب يتمكن من قراءة الأفكار بعد حادث يتعرض له، فيقرر استخدام تلك القوة في اختيار القضايا التي تمكنه من الدفاع عن الأبرياء.

وقد جمع "إيلي ستون" جريج برلانتي المنتج المنفذ للمسلسل مع هولمز، بعدما تعاونا في السابق في مسلسل "دوسون كريك" dawson's creek الذي ساهم في شهرة كاتي خلال التسعينيات.

ومن جهته قال بيرلانتي: "كاتي ستلعب دور شابة محامية، ولكنها لن تمارس المحاماة خلال الحلقة، ولقد توسلت إليها لكي تقبل المشاركة في المسلسل وهى وافقت على الفور".

يذكر أن هولمز –29 عاما– انتقلت للعيش مع زوجها كروز وطفلتهما سوري في نيويورك استعدادا لعرض مسرحيتها الأولى على برودواي "كلهم أبنائي" all my sons المقرر افتتاحها يوم 16 أكتوبر المقبل، وسيستمر عرضها 16 أسبوعا.