محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 يوليو، 2008 | آخر تحديث: الثلاثاء، 15 يوليو، 2008
راغب علامة في حفل إطلاق ألبومه "بعشقك" بمصر - تصوير: محمد ممدوح

رغم وعدهم بتأجيل التنفيذ، قام المسئولون الكويتيون بتنفيذ قرار وزارة الإعلام الكويتية بسحب ألبوم "بعشقك" للسوبر ستار راغب علامة من الأسواق.

أرسل المكتب الإعلامي للفنان راغب علامة بيانا إعلاميا لموقع filfan.com جاء به: "طلب مسئولون بوزارة الإعلام الكويتية من شركة "باك ستيدج برودكشن" back stage production المسئولة عن توزيع ألبوم راغب "بعشقك" في الكويت سحبه فوراً من الأسواق لأسباب لا تزال مجهولة حتى الآن".

وأضاف البيان الإعلامي: "فور وصول الخبر إلى مسامع المدير العام لشركة back stage production الأستاذ خضر علامة شقيق راغب، توجه إلى الكويت حيث اجتمع بمسئولين في الوزارة في محاولة لإيجاد حل للموضوع".

كما قام خضر بإجراء اتصالات مع بعض المسئولين الكويتيين الذين تصادف وجودهم خارج البلاد بحكم العطلة الصيفية، لكنه حصل على وعد بتأجيل سحب الألبوم من الأسواق أسبوعاً، وهو ما لم يتم.

لكن المفاجأة كانت عندما تم إبلاغنا بأن الألبوم تم سحبه بالفعل من السوق، في الوقت الذي لا تزال فيه أسباب القرار مجهولة وعليه، فسوف يقوم ممثلون عن شركة التوزيع بالتوجه من أوروبا فوراً إلى الكويت للاستعلام عن الأسباب الحقيقية وراء هذا القرار.