محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأحد، 13 يوليو، 2008 | آخر تحديث: الأحد، 13 يوليو، 2008
أحمد عز وبسمة في "العيادة"

بعد ابتعاده عن التليفزيون منذ عدة سنوات، وافق النجم الشاب أحمد عز على العودة للشاشة الصغيرة مجددا لكن هذه المرة كضيف شرف في "سيت كوم" العيادة، مع المخرج عمرو عرفة في أول أعماله التليفزيونية.

قال محمد عبد الرحمن المتحدث الرسمي باسم المتحدث باسم مسلسل "العيادة" في تصريح لموقع filfan.com: "يظهر أحمد عز في المسلسل في شخصية جديدة عليه تماما، وهي شاب أسمه "ياسين" يعمل "كوافير حريمي" من منطقة شعبية، يرتبط بفتاة لا تتمتع بملامح جميلة، ورغم ذلك يحبها بعنف، ويسعى لرضاها".

وأضاف: "يثير اهتمام عز بهذه الفتاة غضب الدكتورة هدى التي تعاني من فراغ عاطفي والتي تؤدي دورها الفنانة "بسمة"، التي فوجئت أن الشاب الوسيم الذي اقتحم عيادتها حاملاً باقة ورد جاء لصديقتها التي كان طلاب الجامعة يطلقون عليها "المنبوذة"".

هذا ولن يكون عز ضيف الشرف الوحيد بالمسلسل حيث يشارك عدد كبير من النجوم كضيوف شرف، أبرزهم" مني زكي وعزت أبو عوف وهاني رمزي ورامز جلال وعايدة عبد العزيز وأحمد السقا وشريف منير وحسن حسني.

يذكر أن عمرو عرفة انتهى من تصوير عشرة حلقات من مسلسل "العيادة" حتى الآن، وسيكون جاهزاً للعرض في شهر رمضان المقبل، وهو من بطولة بسمة وإدوارد وخالد سرحان ومحمد شرف، تأليف ورشة يشرف عليها عمرو سمير عاطف، والإخراج مشترك بين عمرو عرفة وعمرو قورة، وإنتاج مشترك بين شركتي "فاينال كات" و"الكرمة".