محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأحد، 13 يوليو، 2008 | آخر تحديث: الأحد، 13 يوليو، 2008
ياسمين عبد العزيز

بدأت ياسمين عبد العزيز تصوير أول مشاهد فيلمها الجديد "الدادة دودي" الذي يعد أول بطولة مطلقة لها، وفي الوقت نفسه أول تجربة إنتاجية كاملة لشركة melody pictures وتوزيع هشام عبد الخالق، وتأليف نادر صلاح الدين وإخراج علي إدريس.

قالت نيفين الزهيري من وكالة "ميديا هاوس" media house المتحدثة الرسمية باسم الفيلم في تصريح لموقع filfan.com: "سافرت أسرة الفيلم إلى الإسكندرية لتصوير المشاهد الخارجية للفيلم في مارينا، حيث استكمل كل من صلاح عبد الله ومحمد شرف وباقي أبطال الفيلم التصوير هناك لمدة عشرة أيام، يعودون بعدها للقاهرة لتصوير المشاهد التي تتضمن وجود الأطفال، بالإضافة إلى تصوير المشاهد في إحدى الفيللات بمدينة السادس من أكتوبر وفيللا أخرى بمنطقة المنصورية".

أضافت المتحدثة الإعلامية: "بلغت تكلفة الفيلم 10 ملايين جنيه، ومن المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المبارك، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول فتاة تعمل في سرقة الموبايلات وتتورط في جريمة قتل فتهرب لتعيش في الإسكندرية، وتضطر للعمل كمربية أطفال لدي لواء شرطة".

يذكر أن الفيلم تأجل تصويره من قبل بسبب مواعيد امتحانات الأطفال الذين يشاركون في الفيلم حيث يضم الفيلم عددا كبيرا من الأطفال الذين يدرسون بمرحلة الحضانة والمرحلة الابتدائية.