محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأحد، 13 يوليو، 2008 | آخر تحديث: الأحد، 13 يوليو، 2008
المغربية أسماء الجابري

شهد البرايم التاسع من برنامج اكتشاف المواهب "سوبر ستار" في دورته الخامسة خروج اللبنانية ديانا شرانق التي منحتها اللجنة فرصة ثانية في الحلقة الماضية، والمغربية أسماء الجابري من دائرة المنافسة، لتقتصر المنافسة على مثلث الشباب الذهبي.

قالت هلا الخطيب المتحدث الرسمي باسم "سوبر ستار" في تصريح لموقع filfan.com: "لم يعلن المقدمان وائل منصور ومجدلا خطار النتيجة كالمعتاد، وحملا المشتركين هذا العبء، فأعلن المتسابقون نتيجة المغادر الأول التي كانت من نصيب ديانا شرانق، أما النتيجة الثانية فأعلنها وائل ومجدلا وكانت من نصيب أسماء الجابري".

أضافت هلا: شكرت ديانا كل من صوت لها، كما شكرت أهلها بالدرجة الأولى لوقوفهم إلى جانبها، وكذلك فعلت أسماء التي شكرت الجمهور العربي عامة والمغربي خاصة، وتم عرض شريط عن أجمل اللحظات التي قضتاها في البرنامج.

كانت ديانا شرانق غنت في البرايم التاسع "قدود حلبية" ونالت أربعة أضواء خضراء، وغنت أيضاً "عالآه" لراغب علامة ونالت ضوءين أخضرين وضوءين أحمرين.

أما أسماء فغنت "لسة فاكر" لأم كلثوم، ونالت ضوءين أحمرين وضوءين أخضرين، كما غنت "على الماني" لرويدا عطية ونالت أربعة أضواء خضراء.

تلى إعلان النتائج مؤتمر صحفي مصغر لديانا وأسماء تحدثتا فيه إلى الإعلاميين الحاضرين.

من المقرر أن يكون ضيف البرايم العاشر الفنان معين شريف.