محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: السبت، 12 يوليو، 2008 | آخر تحديث: السبت، 12 يوليو، 2008
جليلة

تستعد المطربة الشابة جليلة لطرح ألبومها الغنائي الجديد خلال صيف 2008 والذي يحمل اسم "ده وحشني" من إنتاج شركة الظفرة للإنتاج الفني.

قالت جليلة في تصريح خاص لموقع filfan.com: "انتهيت من إعداد جميع أغاني الألبوم الجديد استعدادا لطرحه خلال أيام وتحديدا في منتصف شهر يوليو الجاري".

أوضحت المطربة الشابة أن الألبوم يحتوي على 10 أغنيات هي "ده وحشني" التي تحمل اسم الألبوم وهي من كلمات محمد عاطف وألحان رامي جمال وتوزيع مدحت خميس و"بضحك قوي" كلمات جمال الخولي وألحان محمد نور وتوزيع أحمد إبراهيم وتم تصوير الأغنيتين بطريقة الفيديو كليب مع المخرج محمد بكير في بولندا.

و"العمر كله" من كلمات محمد عاطف وألحان رامي جمال وتوزيع أحمد عادل وتم تصويرها أيضا بطريقة الفيديو كليب مع المخرج أحمد يسري و"تعبت جروح" كلمات شهاب الدين إبراهيم وألحان الموسيقار الراحل حسن أبو السعود ومن توزيع محمد مصطفى و"شاورلي" كلمات ربيع السيوفي وألحان رامي جمال وتوزيع وسام عبد المنعم وتم تصويرها أيضا مع المخرج محمد بكير.

و"سيد عيني" كلمات أحمد مرزوق وألحان محمد يحيى وتوزيع محمد مصطفى و"ولا يوم" كلمات جمال الخولي وألحان محمد نور وتوزيع محمد مصطفى و"خليك بعيد" كلمات أمير طعيمة وألحان أحمد فرحات وتوزيع إفرايم و"هي هي" كلمات امير طعيمة وألحان رامي جمال وتوزيع تميم.

كما سيضم الألبوم أغنية لعنيك" التي صورتها بطريقة الفيديو كليب مع المنتج والمخرج نصر محروس وطرحت منذ فترة على الفضائيات، وهي من كلمات وألحان رامي جمال ومن توزيع تميم.