محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الخميس، 10 يوليو، 2008 | آخر تحديث: الخميس، 10 يوليو، 2008
الموزع الشاب تميم

تعرض مكتب واستوديو التسجيل الخاص بالموزع الموسيقي تميم بالمهندسين مساء الأربعاء لماس كهربائي، أدى إلى حريق لم يتمكن الموجودون من السيطرة عليه لتأتي النيران على محتويات المكتب بالكامل.

قال أحد العاملين بالمبني الذي يتواجد به مكتب تميم وأحد شهود العيان في تصريح خاص لموقع filfan.com: "تسبب ماس كهربائي من أحد أجهزة التكييف في اشتعال النيران بالمكتب يوم الأربعاء حوالي الساعة العاشرة، والحمد لله خرج كل المتواجدين بالمكان بسلامة ولم يصب أي أحد بأذى".

وأضاف: "لم يتمكن أحد من السيطرة على النيران التي امتدت بسرعة لتأتي على محتويات المكتب بالكامل، نظرا لكثافة الدخان، ووصلت سيارات المطافي بعد حوالي نصف ساعة، وتمكنت من السيطرة على الحريق ومنعت امتداده لباقي العقار".

وبدت آثار الحريق واضحة على المكان، حيث تناثر الزجاج أمام مدخل العقار، ويمكن ملاحظة مدى الدمار الذي لحق بالمكتب بمجرد النظر من الشارع على سطح الغرفة التي تطل على الشارع والتي ظهر واضحا على سقفها علامات الحريق.

يذكر أن جميع متعلقات تميم وأعماله وتسجيلاته التي يعدها لعدد من الفنانين أتت عليها النيران بالكامل، وبمجرد معرفتهم خبر الحريق، سارع زملاؤه من الوسط الفني، الفنان محمد حماقي ومدير أعماله ياسر خليل والموزع محمد يحيى والملحن تامر علي والموزع توما بالاطمئنان عليه وظلوا معه حتى الساعات الأولى من صباح اليوم.