محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الخميس، 10 يوليو، 2008 | آخر تحديث: الخميس، 10 يوليو، 2008
رضا

قرر المطرب اللبناني رضا طرح أغنية "بحبك" من كلمات الشاعر هاني عبد الكريم وألحان وليد سعد وتوزيع محمد مصطفى، بعد تصويرها فيديو كليب، حتى يكون متواجدا في موسم الصيف لحين الانتهاء من تسجييل باقي أغاني الألبوم.

قال هشام أمين المتحدث الرسمي باسم الفنان رضا في تصريح لموقع filfan.com: "كان من المفترض أن يصدر الألبوم هذا الشهر، لكنه تم تأجيله إلى عيد الفطر، وسوف يضم أغنية "بحبك" التي تم تصويرها بلبنان مع المخرج فادى حداد إلى الألبوم".

يذكر أن هذا هو التعاون الخامس بين رضا والثنائى الناجح هاني عبد الكريم ووليد سعد بعد النجاح الذى حققوه في "عدى العمر" و"ودعتني" و"كبرت يا صغير" و"بتسأل عليا".

وفي نفس الوقت يستعد رضا لإحياء عدد من الحفلات في دبي وسوريا والسويد وألمانيا، قبل أن يعود لبيروت لوضع لمساته النهائية على الألبوم، الذي يضم أغنيات باللهجة المصرية واللبنانية ولأول مره يغنى رضا باللهجه الخليجية، وسوف تكون هذه الأغنية مفاجأة للجمهور.

يتعاون رضا في هذا الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين منهم هاني عبد الكريم وعوض بدوي وفارس اسكندر وأحمد درويش وياسر جلال ووليد سعد وهيثم ذياد وعادل عايش ومحمد مصطفى.