محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 6 يوليو، 2008 | آخر تحديث: الأحد، 6 يوليو، 2008

حالة من الغضب انتابت الشاعر الشاب هاني عبد الكريم، بعدما تعمدت المطرب الأردنية ديانا كرازون نجمة "سوبر ستار 1" غناء أغنيته الجديدة "محبتنيش" التي كان مرشحا لغنائها الفنانة شيرين في أحد اللقاءات التليفزيونية.

قال الشاعر هاني عبد الكريم في تصريح خاص لموقع filfan.com: "ما حدث من ديانا كرازون يعد نوعا من أنواع القرصنة الفنية، وعلى الجهات المسئولة أن تتخذ أجراء يمنع مثل هؤلاء من إهدار حقوق البدعين".

أضاف عبد الكريم: "لقد نازلت عن أغنية "محبتنيش" رسميا منذ ما يزيد على العام ونصف العام لشركة "روتانا" التي عرضتها على الفنانة شيرين التي أبدت إعجابها بها وقررت طرحها في ألبومها الجديد، لكن بعد ما حدث لا أعلم ماذا سيكون موقف شيرين وهل ستغني الأغنية أم لا".

كانت ديانا كرازون ظهرت في لقاء ببرنامج "الجرس" على قناة "الجرس" وقالت إن لدي أغنية لكني لن أغنيها في ألبومي، وقامت بغنائها على الهواء بالبرنامج، متعمدة حرقها.

وأوضح عبد الكريم أن كرازون استمعت للأغنية عند الملحن والمطرب الشاب تامر عاشور، لكنها ليس لديها ما يمنحها حق غنائها على الهواء، فهذا التصرف لا يليق بأي فنان مبتدئ.

يذكر أن أغنية "محبتنيش" قام بتلحينها تامر عاشور ووزعها محمد مصطفى، وتقول كلماتها: "محبتنيش ... أو يعني يمكن أقول ما فهمتنيش ... أو قلبك انت ارتحلي بس محسنيش ... عشان تعيش لنفسك انت ما بتنسنيش ... وأنا عارفة إحساسك بيا بس انت ليه ... معرفتنيش".