ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الجمعة، 4 يوليو، 2008 | آخر تحديث: الجمعة، 4 يوليو، 2008
هيث ليدجر

قررت حكومة غرب أستراليا بناء مسرح جديد، وسيُطلق عليه اسم الممثل الشاب الراحل هيث ليدجر الذي توفى في بداية العام الجاري عن عمر 28 عام بعد تفاعل قاتل لأدوية وعقاقير مختلفة تناولها بشكل غير مقصود.

نشر موقع "إيس شوبيز" الإخباري أن آلان كاربنتر حاكم غرب أستراليا وكيم ليدجر والد الممثل الراحل أعلنا الخبر يوم الثلاثاء الماضي في مؤتمر صحفي، حيث أعلن الحاكم أن المسرح سيتكلف بناءه 87 مليون دولار.

قال كاربنتر: "هيث ليدجر كان مخلص تماما لعمله كممثل، وهذا ما جعله ناجحا، وأعتقد أننا بما نفعله اليوم نستمر في مساندتنا للموهوبين الشباب الذين يريدون ترك بصمة في الفن والتمثيل سواء على المسرح أو في فيلم سينمائي".

أما الوالد كيم فقال: "إننا نشعر بالفخر الشديد بأن حكومة غرب أستراليا وسكانها يرغبون في إطلاق اسم ليدجر على المسرح الجديد، وهو ما سيجعل اسمه معروف خلال الاعوام القادمة، لقد كان هيث ملتزما في حياته الشخصية والعملية وطوال الوقت مهتما بكل ما له علاقة بالفن سواء في أستراليا أو حول العالم، وليس لدي أي شك من أنه بالتأكيد سعيد الآن لأننا سنضع اسمه على المسرح الجديد".

يذكر أن آخر أفلام ليدجر الجزء الجديد من "الرجل الوطواط" الذي يحمل اسم "الفارس الأسود" the dark knight والمقرر عرضه الأسبوع المقبل في جميع أنحاء العالم.