محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الثلاثاء، 1 يوليو، 2008 | آخر تحديث: الثلاثاء، 1 يوليو، 2008
القماح في بروم صيدلة الزقازيق- تصوير: شريف صبري

الصور بعدسة: شريف صبري

تألق النجم الشاب محمد قماح في حفل "بروم" كلية الصيدلة بجامعة الزقازيق، فاكتملت فرحة الطلبة بتخرجهم وبحضور نجمهم الشاب المحبوب للاحتفال معهم بهذه المناسبة في الحفل الذي أقاموه الأسبوع الماضي.

قال المتحدث الإعلامي بشركة "جود نيوز فور ميوزيك" في تصريح لموقع filfan.com: "أشعل قماح الحفل وتفاعل معه طلبة الصيدلة الذين رددوا معه أغانيه الشهيرة مثل "الواد قماح" و"مش قلت" و"إن شا الله" و"، كما غنى لهم "على بالي" لعايدة الأيوبي و"سيدي منصور" لصابر الرباعي".

على مدى ساعة ونصف الساعة لم يتوقف خلالها الغناء والهتاف لقماح بقاعة الواحة بالزقازيق التي ضمت الحفل، قام بعدها الطلبة بالتصوير مع النجم الشاب والحصول على توقيعه على صوره.

أضاف المتحدث الرسمي لجود نيوز أن كليب قماح الجديد "كل ما أفكر" مع شركة "جود نيوز فور ميوزيك" والمنتج أحمد الدسوقي، سيتم عرضه خلال أيام، والأغنية من كلمات الشاعر الكبير بهاء الدين محمد وألحان قماح وتوزيع هاني يعقوب، وفكرة الكليب للمنتج أحمد الدسوقي ومن إخراج حسام الحسيني.

كما سيتم طرح الأغنية في كوكتيل "جود نيوز 1" بالإضافة إلى أغنية ثانية باللهجة اللبنانية بعنوان "من أول مرة" من كلمات تينا وألحان قماح وتوزيع عادل حقي.

جدير بالذكر أن كوكتيل "جود نيوز" سيحمل أغاني لكل نجوم الشركة الشباب وهم: جنات وحاتم فهمي وإيساف وقماح والصوت الجديد أحمد رجب، ومن خارج الشركة المطرب الشاب محمد نور، ومن المقرر طرحه بالأسواق خلال أيام.


شاهد قماح وهو يغني في حفل تخرج صيدلة الزقازيق