محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الاثنين، 30 يونيو، 2008 | آخر تحديث: الاثنين، 30 يونيو، 2008
أسماء لمنور

بعيدا عن وطنيهما لم تشعر المطربة المغربية الشابة أسماء لمنور والملحن التونسي عصام الشرايطي بالغربة، واختارا القاهرة التي شهدت على ميلاد حبهما لتشهد على عقد قرانهما.

حرص العروسان على إجراء المراسم في جو أسري بسيط، اقتصر على الأهل لحين الترتيب لحفل الزفاف الذي سيكون قريبا حسب موقع "إيلاف".

أعربت أسماء عن سعادتها البالغة لتتويج قصة حبهما الذي بدأ مع أول تعاون فني بينهما في ألبومها "من هنا لبكرة" الذي عملا فيه في القاهرة، لهذا أصر العروسان على عقد القران بالقاهرة واحتفلا على نيلها حتى الصباح بهذه المناسبة.

قالت أسماء أن الزفاف سيكون بإذن الله في نهاية شهر يوليو المقبل، بعد أن أنتهي من ارتباطاتي الفنية التي اتفقت عليها عبر جولة لإحياء بعض الحفلات في عدة دول عربية، بعدها سأقوم أنا وعصام بقضاء نصف شهر العسل في الساحل الشمالي في مصر، ثم نطير معًا إلى الهند أو إسبانيا لاستكماله.

أكدت أسماء أن ما جذبها في شخصية الموزع التونسي عصام الشرايطي ذلك التشابه الكبير بينهما في الميول والاهتمامات والتقارب في الأفكار، بالإضافة إلى الطيبة والبساطة.

استبعدت أسماء أن يكون هذا الارتباط بداية تشكيل ثنائي فني قائلة: لكل منا عالمه الخاص، ورؤاه المستقلة، وسيخضع التعاون الفني بيننا لنظرة عملية ليس للحياة الخاصة دخل بها.

يذكر أن عصام قام بتوزيع ثلاث أغنيات في ألبوم أسماء هي: "وهران وقلبي ما كدبش ومن هنا لبكرة، فضلا عن ألحانه وتوزيعه لآخرين مثل "أنغام" التي وزع لها أغنية ما بحبش في ألبومها الأخير، بالإضافة لتوزيعه لأكثر من أغنيه للفنان صابر الرباعي، الذي يعد مكتشفه ومقدمه للساحة الغنائية المصرية.