محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: الجمعة، 27 يونيو، 2008 | آخر تحديث: الجمعة، 27 يونيو، 2008
الفنانة السورية سولاف فواخرجي

تعاقدت الفنانة السورية سولاف فواخرجي مع شركة "ميلودي بيكتشير" لبطولة فيلم "عرض البحر مع المخرج محمد جمعة والفنان خالد صالح والفنانة حنان ترك.

وذكرت مجلة "وشوشة" وقعت السورية سولاف عقد بطولة فيلم "عرض البحر" والذي يقوم ببطولته الفنان خالد صالح وحنان ترك إلا أن هناك بعض التعديلات تجري على السيناريو والتي طلبتها حنان، وقد تم رصد ميزانية للفيلم يصل قدرها إلى 13 مليون جنية.

وتعيش سولاف فترةمن النشاط الفني خاصة بعد فيلم "ليلة البيبي دول" مع محمود عبد العزيز ونور الشريف وليلى علوي وجميل راتب ومحمود حميدة والسوري جمال سليمان وأحمد مكي وغادة عبد الرازق وعزت أبو عوف ونيكول سابا ومحمود الجندي، عن الأديب الراحل عبد الحي أديب والإخراج لنجله عادل أديب ومن إنتاج شركة "جودنيوز".

ومن ناحية أخرى لم تستقر سولاف بعد، عما أذا كانت ستشارك في بطولة المسلسل الذي يروي قصة حياة الفنان الراحل رشدي أباظة، حيث كانت ستجسد دور والدته الإيطالية، بينما الفنان ياسر جلال هو المرشح لتجسيد قصة حياة الفنان الراحل.

يذكر أن فيلم "عرض البحر" هو التعامل الثاني بين خالد صالح وحنان ترك والمخرج محمد جمعه بعد فيلم "أحلام حقيقة" الذي تم عرضه العام الماضي وشاركهم البطولة فتحي عبد الوهاب وداليا البحيري، عن قصة للكاتب محمد دياب.