ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يونيو، 2008 | آخر تحديث: الثلاثاء، 24 يونيو، 2008
سيلين ديون

بعد رحلة طويلة من النجاح حققته النجمة العالمية سيلين ديون، لا يزال جمهورها يرفض نسيان أغنية "أحببتني طوال الليل" you shook me all night long التي قدمتها عام 2002 ويعتبرها أسوأ أغنية أعيد توزيعها.

تم اختيار أغنية "أحببتني طوال الليل" لفريق "إيه سي/دي سي" ac/cd التي قدمتها النجمة الشهيرة سيلين ديون عام 2002 بتوزيع جديد باسم you shook me all night long كأسوأ أغنية "روك" أعيد توزيعها على الإطلاق.

أجرت مجلة "توتال" التصويت، واختارت أغنية ديون التي لم يطلقها كأغنية "سنجل" ولكنها غنتها مع النجمة الشابة أنستازيا في حفل أقيم في لاس فيجاس عام 2002، كأسوأ أغنية "روك" أعيد غناءها.

تلت أغنية ديون في قائمة الأسوأ أغنية "سِر في هذا الطريق" walk this way لفريق "سوجابيبس" التي قدمها فريق "إيرو سميث"، وفي المركز الثالث أغنية فريق "إكستريم" التي حملت اسم "أكثر من كلمات" more than words والتي قدمها فريق "ويست لايف".

في حين تم اختيار قائمة أخرى كأفضل أغاني أعيد تقديمها، واعتلت قمة القائمة أغنية "طوال الوقت برج المراقبة" all along the watchtower التي غناها في الأصل بوب ديلين وأعاد تقديمها جيمي هيندركس، في الثاني أغنية "تويست أند شاوت" twist and shout التي قدمها فريق "البيتلز" وأعاد تقديمها "ذا توب نوتس"، وفي الثالث احتلت أغنية "عش واتركهم يموتوا" live and let die التي قدمها فريق "وينجز" وأعاد غناءها فريق "جنز آند روزيز".