محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الاثنين، 23 يونيو، 2008 | آخر تحديث: الاثنين، 23 يونيو، 2008
سلاف فواخرجي

وقع اختيار المخرج التونسي شوقي الماجري على المطربة السورية الصاعدة وعد البحري لأداء أغاني مسلسل "أسمهان" الذي يقدم قصة حياتها ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل.

قال محمد عبد الرحمن المتحدث الرسمي باسم مكتب سكوب برس للاستشارات الإعلامية: "قبلت وعد المغامرة التي يشفق منها كبار المطربين وقبلت ترشيح المخرج التونسي لها لأداء 22 أغنية من أجمل ما شدت الفنانة الراحلة ذات الصوت الملائكي أسمهان".

أضاف عبد الرحمن أن منتج المسلسل إسماعيل كتكت أكد أنه تقرر عدم الاستعانة بصوت أسمهان الحقيقي لتأكيد الطابع الدرامي للمسلسل، والابتعاد عن أي لقطات تسجيلية، وقامت المطربة الصاعدة وعد بالفعل بتسجيل كل الأغنيات التي ستظهر الفنانة سلاف فواخرجي وهي تؤديها على الشاشة.

يذكر أن وعد البحري مطربة سورية تقيم في الإمارات وكانت قد شاركت في الموسم الثاني من برنامج "سوبر ستار"، وسيتضمن المسلسل بعض الأغنيات النادرة التي قدمتها أسمهان في حفلات خاصة منها تلك التي كان يحضرها الملك فاروق شخصيا.

من جهة أخرى تصل أسرة المسلسل إلى مصر خلال هذا الأسبوع لاستكمال تصوير الأحداث التي وقعت بمصر، قبل السفر إلى لندن لتصوير بعض المشاهد وبعدها يصبح المسلسل جاهزاً للعرض.

كانت شركة "فرح ميديا"ً قد احتفلت مؤخراً بالحصول على خمس جوائز دفعة واحدة في حفل جوائزart السنوي، عن مسلسل "الملك فاروق"، حيث فاز تيم الحسن بجائزة أفضل ممثل، وشيري عادل أفضل ممثلة دور ثان، وحاتم علي أفضل مخرج، ولميس جابر أفضل مؤلفة، وشركة "فرح ميديا" أفضل إنتاج، وأكد إسماعيل كتكت أن المجهود المبذول في مسلسل "أسمهان" يؤهله لتكرار إنجاز "الملك فاروق" في رمضان المقبل.