محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأربعاء، 18 يونيو، 2008 | آخر تحديث: الأربعاء، 18 يونيو، 2008
جنات في عرض الازياء - تصوير: شريف صبري

الصور بعدسة: شريف صبري

شاركت النجمة الشابة جنات كضيفة شرف في عرض أزياء المصممة الشهيرة إيمان محروس صاحبة بيت أزياء "إيف"، الذي أقيم يوم السبت 14 يونيو الجاري في فندق "سميراميس إنتركونتننتال" تحت رعاية نادي "روتاري".

قال المسئول الإعلامي بشركة "جود نيوز فور ميوزيك" في تصريح لموقع filfan.com: "قدمت جنات آخر فقرة بعرض الأزياء، وظهرت على المسرح وهى ترتدي فستانا من تصميم إيف "بنفسجي" اللون، وغنت من ألبومها الأول "اللي بيني وبينك" و"بحبك" و"بتمر بأزمة" و"جديد"، وأغنية "أنا لك على طول" للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ".

اقتربت جنات من الانتهاء من الاتفاق مع المنتج أحمد الدسوقي على اختيار أغاني ألبومها الثاني مع الشركة، الذي تعاملت فيه حتى الآن مع الشعراء محمد عاطف ونادر عبد الله وبهاء الدين محمد وعوض بدوي، والملحنين عمرو مصطفى وتامر علي وخالد عز ومحمد الصاوي ومصطفى عوض وشريف إسماعيل والمطرب حاتم فهمي الذي يقدم ألحان لغيره لأول مرة، والموزعين طارق عبد الجابر ووليد شراقي ووليد ميمني وأحمد عادل وأحمد إبراهيم وهاني يعقوب، ومهندسا الصوت تامر الزوئيبي ومصطفى رؤوف.

يذكر أن جنات انتهت من تسجيل الأغنيتين اللتين اختارتهما مع المنتج أحمد الدسوقي ليطرحا في أول كوكتيلات شركة "جود نيوز فور ميوزيك"، والذي سيحمل اسم "جود نيوز1"، الأغنية الأولى من كلمات الشاعر الكبير بهاء الدين محمد وألحان محمد الصاوي وتوزيع هاني يعقوب، والثانية من كلمات الشاعر حسام الدين محمد وألحان محمد الصاوي وتوزيع هاني يعقوب أيضاً.

من المقرر أن يتضمن الـ"كوكتيل" أغاني لكل نجوم شركة "جود نيوز فور ميوزيك" جنات وإيساف وحاتم فهمي ومحمد القماح والصوت الجديد أحمد رجب، ومن خارج الشركة المطرب محمد نور، ومحدد له نهاية شهر يونيو الجاري ليتم طرحه بالأسواق.

شاهد جنات وهى تغني في عرض أزياء "إيف"