محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأربعاء، 18 يونيو، 2008 | آخر تحديث: الأربعاء، 18 يونيو، 2008
حاتم يتسلم الجائزة من السيدة صفاء أبو السعود رئيس قنوات الأفلام والدراما

الصور بعدسة: شريف صبري

اختار زوار موقع الجمهور النجم الشاب حاتم فهمي ليكون "أفضل مطرب في عام 2007" من خلال استفتاء أجرته شبكة قنوات راديو وتليفزيون العرب art الفضائية عبر موقعها الرسمي.

قال المسئول الإعلامي بشركة "جود نيوز فور ميوزيك" في تصريح لموقع filfan.com: "فاز حاتم باللقب باكتساح بعد حصوله على نسبة 70% من نسبة المشاركين بالتصويت الذين وصل عددهم إلى حوالي خمسة ملايين و600 ألف، بعد النجاح الكبير الذي حققه ألبومه الثاني "صدقيني" مع شركة "جود نيوز فور ميوزيك" والمنتج أحمد الدسوقي، وسلمته الجائزة السيدة صفاء أبو السعود رئيس قنوات الأفلام والدراما".

من جانبه قال المطرب الشاب حاتم فهمي بعد تسلمه الجائزة: "أود أن أشكر كل من ساهم وتعب معي في ألبومي الثاني "صدقيني" من شعراء وملحنين وموزعين ومهندسين صوت، كما أخص بالشكر المنتج أحمد الدسوقي وشركة "جود نيوز فور ميوزيك" على اهتمامهم بتقديمي إلى جمهوري في أفضل وأحسن صورة ومساعدتي على الوصول لنجاحي الحالي".

يذكر أن حاتم يستعد لطرح أغنيتين جديدتين ضمن أغاني كوكتيل "جود نيوز 1"، الذي يضم عدة أغاني لنجوم شركة "جود نيوز فور ميوزيك" جنات وحاتم وإيساف ومحمد القماح والصوت الجديد أحمد رجب، ومن خارج الشركة المطرب محمد نور، ومن المقرر أن يُطرح بالأسواق آخر شهر يونيو الجاري.