إنجي سمير
إنجي سمير تاريخ النشر: الاثنين، 30 يوليو، 2018 | آخر تحديث:

أكد محمد العمري رئيس شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات أنه لا صحة لما تردد مؤخرا من شائعات حول إغلاق الشركة بسبب وجود أزمات مالية.


أوضح العمري في تصريحات خاصة لـFilFan.com أنه لا يجوز إغلاق شركة "صوت القاهرة"، ولكننا في الوقت نفسه لدينا عمالة مكدسة بينما ظروف الشركة الاقتصادية سيئة للغاية بعد توقف الإنتاج منذ عام ٢٠١١.

وأكد أنه في خطوة شجاعة من الهيئة سيتم إعارة بعض العاملين للهيئة الوطنية للإعلام لتحمل مرتباتهم حتى تستطيع شركة "صوت القاهرة" الوقوف على قدميها مرة أخرى.

وأضاف أنه فوجئ صباح اليوم بتردد شائعات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بإغلاق شركة صوت القاهرة، وهو أمر غير صحيح لأنها شركة ملك الدولة ولابد أن تعود للوقوف على قدميها مرة أخرى، ولذلك قررنا خلق أنشطة أخرى في ظل وجود عمالة مكدسة وماسبيرو في حاجة لها وبالتالي لماذا لا يتم إعارتهم هناك لتخفيف الأجور على الشركة؟ التي ندبرها بصعوبة بالغة كل شهر وهكذا الإنتاج بصعوبة، ولذلك هي خطوة جيدة لصالح العمل والشركة حتى تقف على قدميها مرة أخرى.

ويشار إلى أن أخر أعمال صوت القاهرة مسلسل "قضاة عظماء" بطولة أحمد عبد العزيز، وسوزان نجم الدين، وكمال أبو رية، وطارق دسوقى، وجمال عبد الناصر، وغسان مسعود، وأيمن زيدان، وعبد الرحمن أبو زهرة، وأحمد ماهر، ومادلين طبر، ويتولى كتابة العمل مجموعة مؤلفين هم أحمد مارديني، وفتحى السيد، وعبد القادر الأطرش، وسمر تغلبى، ويقوم بإخراج المسلسل المخرج السورى عبد القادر الأطرش.