مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الاثنين، 30 يوليو، 2018 | آخر تحديث:
عمرو دياب ودينا الشربيني

بعد انتشار عدة صور تجمع بين الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني في اليونان قرر الإعلامي عمرو أديب التعليق عن علاقتهما، خصوصا بعد الجدل الذي صاحب هذه الصور.

وتحدث أديب لأول مرة عن علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني عبر حسابه على موقع Twitter: "أن السعادة والرضا تبدو واضحه على الثنائي وأن من أهم أهداف الحياة هي السعادة والرضا ويجب أن نترك للأخرين تحديد أهدافهم".

وأضاف أديب: "الجدل المصاحب لهما طبيعي بسبب شهرتهما الواسعة".



ظهر الثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني معا في أكثر من مناسبة وفي كل مرة تزداد تخمينات الجمهور حول ارتباطهما عاطفيا، إذ بدأ الأمر بعيد ميلاد عمرو دياب التى احتفلت به دينا الشربيني في أحد المطاعم الشهيرة ليخرج عمرو ويؤكد أنه كان مجرد اجتماع لفريق عمل فيلمه المقبل فقط.

بالإضافة إلى حرص عمرو دياب على حضور السحور الخاص بأسرة مسلسل "مليكة" التى كانت بطلته دينا الشربيني وعرض في رمضان 2018، كما أن شركته "ناي"وضعت موسيقى البداية.

حتى الآن كل شيء يدور في إطار التكهنات، لكن بدأت الأمور تصبح أكثر وضوحا، وذلك منذ حضورهما سوياً مباراة مصر وروسيا في كأس العالم وحرص الأول على الظهور بجانب دينا الشربيني والتقاط الصور معها.

الأمر استمر بشكل أكبر خلال حفل عمرو دياب باليونان والذي حضرته دينا الشربيني إذ التقطا عددا من الصور بشكل حميمي وكأنهما يعلنان علاقتهما أمام الجميع.


اقرأ أيضاً

ماذا يقصد عمرو دياب بـ "ده لو إتساب"؟ نحتاج مساعدتك

مجدي الهواري عن صور عمرو دياب ودينا الشربيني: تعجبني شجاعتك يا هضبة