أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الاثنين، 30 يوليو، 2018 | آخر تحديث:
الأفلام المتصدرة للإيرادات الأمريكية

في الأسبوع الأخير من يوليو، شهدت دور العرض السينمائية طرح مجموعة من الأفلام الجديدة، لم يتمكن أغلبها من احتلال مراكز متقدمة في قائمة الإيرادات الأمريكية.

وبالترتيب وفقا للإحصاءات المنشورة على موقع Box Office Mojo، فقد تراجع فيلم The First Purge مركزين محتلا المركز العاشر بعد تحقيقه مليوني و230 ألف دولار.

فيما واصل فيلم Skyscraper إخفاقه في شباك التذاكر بعدما حقق 5 ملايين و400 ألف دولار في أسبوع عرضه الثالث ليشغل المركز التاسع في القائمة.

وجاء في المركز الثامن فيلم Jurassic World: Fallen Kingdom حاصلا على 6 ملايين و775 ألف دولار، وكان المركز السابع من نصيب فيلم Incredibles 2 الذي استطاع تحقيق 7 ملايين و157 ألف دولار هذا الأسبوع.

احتل فيلم Ant-Man and the Wasp المركز السادس محققا 8 ملايين و400 ألف دولار في أسبوعه الرابع.

وفي السطور التالية، نرصد إيرادات الأفلام الـ5 المتصدرة لقائمة الـBox Office، التي يلاحظ أن معظمها تتمة لأجزاء ناجحة.

5- Teen Titans Go! To The Movies

الفيلم المأخوذ عن مسلسل تليفزيوني يحمل اسم Teen Titans Go!حقق افتتاحية جيدة بلغت 10 ملايين و510 ألاف دولار على مستوى شباك التذاكر الأمريكي، فيما وصلت إيراداته عالميا مليون دولار. وإجماليا حصد الفيلم 11 مليون 510 ألاف دولار.

تدور الأحداث حول خطة يضعها مهووس شرير للسيطرة على العالم، يُوقفها خمسة أبطال خارقين في سن المراهقة يحلمون بالنجومية في هوليوود.

4- Hotel Transylvania 3: Summer Vacation

هبط ثالث أفلام سلسلة Hotel Transylvania، مركزا واحدا هذا الأسبوع بعدما حصد 12 مليونا و305 ألاف دولار، فيما تقدر إيراداته إجماليا 284 مليونا و228 ألف دولار.

تدور الأحداث حول الرحلة العائلية التي تخطتها "مافيس" لمفاجأة "دراكولا" حتى يتمكن من الحصول على إجازة بعيدا عن الفندق. خلال السفر، يقع "دراكولا" في حب قائدة السفينة الغامضة التي تدعى "إريكا"، وتبدأ المغامرات.

3- The Equalizer 2

يبدو أن تجربة الأجزاء نجحت مع الممثل دينزل واشنطن، الذي يخوضها لأول مرة بعد 55 فيلما. فقد حقق الجزء الثاني من The Equalizer إيرادات وصلت إلى 14 مليونا هذا الأسبوع، وإجماليا حصد 70 مليونا و331 ألف دولار.

تدور أحداثه حول "روبرت ماكول" الذي يهب وقته وحياته لتحقيق العدالة للمقهورين والمظلومين في المجتمع. يركز هذا الجزء على سؤال: إلى أي مدى سيجازف ماكول في سبيل من يحب؟

2- Mamma Mia! Here We Go Again

حافظ الجزء الثاني من الفيلم الموسيقي Mamma Mia! على مكانته بين الأفلام المتصدرة، حاصلا على 15 مليون دولار، وإجماليا وصلت إيراداته إلى 167 مليونا و225 ألف دولار.

تدور الأحداث حول "صوفيا" التي تقرر الذهاب إلى جزيرة كالوكايري اليونانية، بعد معرفتها بخبر حملها. وذلك لأن والدتها زارت المكان نفسه عندما كانت حامل بها. هناك تخوض تجارب مختلفة وتتعرف على ماض والدتها الذي لا تعرف عنه شيئا.

انضمت الممثلة ليلي جيمس إلى جانب أبطال الجزء الأول: ميريل ستريب، وبيرس بروسنان، وأماندا سيفريد، وكريستين بارانسكي وكولين فيرث.

1- Mission: Impossible - Fallout

تمكن الجزء السادس من سلسة الحركة والإثارة الشهيرة من تحقيق المعادلة الصعبة بعدما نال تقييمات إيجابية من قبل النقاد، واحتل المركز الأول في قائمة الإيرادات حاصلا على لقب أعلى افتتاحية في تاريخ سلسلة Mission: Impossible .

حصد الفيلم في أول أيام عرضه 61 مليونا و500 ألف دولار على مستوى شباك التذاكر الأمريكي، فيما حقق على مستوى العالم 92 مليون دولار، وإجماليا حصل على 153 مليون و500 ألف دولار. لكن يشار إلى أن ميزانيته تقدر بـ178 مليون دولار.

تدور الأحداث حول مهمة جديدة يتولى مسؤوليتها فريق "إيثان هانت"، يسابقون فيها الزمن بعد سير الأمور على نحو خاطئ.

اقرأ أيضًا:

ميشيل ويليامز تكشف عما بحثت عنه بعد رحيل هيث ليدجر.. تفاصيل زواجها حديثا وسر الاختيارات الفنية المختلفة

نجوم لبنان يشاركون عهد التميمي فرحتها بالخروج من السجن.. بطلة فلسطين والحرية الحلوة